NOWAY المـديـر العـــام
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 1640 اڷعمر : 30 البلد : في عالم عرب كافيهـ الهواية : ______ المزاج : GOOD النـقاط : 3899 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الواحد والعشرين الإثنين مارس 14, 2011 11:08 am | |
| (الفصل الواحد والعشرين)
نايف استغرب كلام منى الي هي ندو:منو صير معك شي ندو:لالا انسى احيان اخبص بالحكي لاتخذ على كلام نايف:لاجد فيك شي ندو:يالله غنيلي نايف:هههههههههههه حلوه تبين تصرفيني يعني علشان ماعرف وش فيك ندو:لا بس مالي خلق احكي الحين نايف:طيب وش تبيني اغنيلك ندو:امممممممم مافي شي معين اهم شي مو حزين بليز نايف:طيب فكري الاين اجيب العود ندو:اوكي
سحر:على تبن حسان:ههههههههههههههههه من والجد انتي لا سحورتي تزعل مني هههههههههههههه صدق انك تحفه سحر:غصبن عنك وتحفه غاليه حسان :غريبه محطوك في مركز الملك عبد العزيز ههههههههههههههه حق الاثار تعرفينه سحر:حسان حسان:عمري انا حس انه بينقفل بوجهي الخط الحين هههههههههههههه سحر:وجع وش شارب انت من دقيت وانت تضحك سلامات مالومك توك جاي من السفر سكرت في لندن الين قالت بس حسان مارد عليه بس بس سمعته يتنهد.سحر:اوف اوف من قالبك تتنهد اكيد تذكرة الشقراللي كنت تسهر معهم حسان:انا عرفة ناس خيالهم واسع بس زيك ابد سحر:ليش انا وش قالت بلعكس انا ماشوف في الي انا قالته خيال كلكم يالشباب بس تشوفون بنت تفهون حسان:اصابعك مو سوى سحر:طيب امانه ماقد سكرت ماقد نمت مع بنت او رحت مرقص لانك بالندن كل شي مسموح حسان:تعرفين انك احين تعكرين المزاج سحر:سوري جرحت مشاعرك حسان:احين احس اني ماعرفك سحر:حسان منك والجد زعلت مني انا بس حبيت انتقم منك يعني اردها لك لانك ماقلتلي انك مسافر بس حسان:بس احين تمصخينها توصل للتجريح سحر:امممممم تبي الصراحه بس متضحك حسان :ماتوقع اضحك لانك معاد خلتي لي مزج لا لضحك ولا لغيره سحر:امم نشوف اول شي سيارتك كيفها حسان عدل جلسته على الكرسي :وش لك بسيارتي سحر:مقلك سوقكم شي عن السياره حسان:مثل ايش سحر:رحت قبل اسبوعين مع ليلى لدوامه ولقيت سيارتك هناك حسان:وانتي من وين تعرفين سيارتي سحر:سلامات نسيت اني ركبت معك حسان:واذا يعني في مليون سياره زي سياتي سحر:ايه بس مو كل السيارات رقمها .... وحروفها..... حسان:هب عليكي حافظه الا لوحه سحر:افا عليك انا سحر حسان:مقالتيلي وش فيها سيارتي سحر:ابد بس نسمت الكفرات حسان قاعد يحاول يستوعب اللي قالته سحر:وشو نسمتي الكفرات ليه سحر:ابد يوم شفت السياره قفلت معي انك موجود بالرياض وسالت علي فنسمتهم من الهوى وليلى مسكينه تقول لا تكفين اخاف احد يشوفنا ويعلم علينا ويعرفون وانفصل من شغلي حسان:منك والجد نسمتي الكفرات سحر:والله العظيم اني مامزح اني نسمت كفراتك بس يومها ضحكت من قلب لم دريت انها اختك الي جايه بسيارتك مو انت حسان مقدريمسك نفسه لم عرف انها اخته حنين:هههههههههههههههه حرام عليك حنين هل مسكينه الي لاتهش ولا تنش سحر:انا يوم دريت والله اني حنيت عليها حبيبه وحلوه مشالله عليه بس قالت يالله مكتوب من الله انها الي يصير فيها المقلب حسان:هههههههه تدرين اشلون خليك على الخط وانا بنديها وبسالها وشوفي وش بتقول سحر:يالله مع عندي مانع حسان:طيب انتظري (رحا نادها من عند الباب ورجع مكانه) حسان:الو سحروبصوت ناعم تبي تقهره:لبيه حسان:هاذي الي بذبحها جت جت حنين حنين وبصوت ناعم :عيونها امر بس انزل تحت اسحب كلمت امر حسان:هههههههههههههه لا لاتخافي بس بغيت اسالك لم انا كنت مسافر رحتي الجمعيه حنين:يس ليه تسال حسان:لا بس وحد قالي ان السياره تعطلت عليكم حنين:اهاااا لافي احد نخس الكفرات ونكبنا نكبه خله على الله بس امي طول الوقت وهي تدعي عليه حسان:امي كانت معك حنين:لا بس دقيت عليها علشان ترسلي سيارتها حسان:اوكي مشكوره تقدري تروحي الحين حنين:صدق معندك سالفه حسان:هههههههههههههه افا انا يحنون ماعندي سالفه سحر:شكلها دلوعه حسان:ماسمحلك تريها اختي سحر:وانا ماقلت شي قالت دلوعه حسان :خليها تدلع معندنا غيرها بنت في البيت شوق دخلت على سحروكان شكلها مخترعه من شي وتاشر لسحر تقفل الخط سحر:وشفيكي شوق :قفلي الخط بسرعه حسان:تكلميني سحر:حسناء اكلمكي بعدين حسان:صير شي سحر :مدري بس اختي مدري وش صير معها يالله مع السلامه حسان :اوكي دقي بعدين علي وطمنيني مع السلامه سحرقامت ورى شوق تبي تعرف وش فيها لقت شوق واقفه جنب الشبك وتطالع بسحر بخوف وتاشرلها على الشباك سحر:الله يلعنك وش فيه شوق:طالعي مين تحت سحر فتحت الشبك كله وطالعت تحت وتجمدت مكانها بس شوق سحبتها سحر تلطم وجهه :يويلي يويلي لو يشوفه احد والله لننذبح شوق:اشلون عرف بيتنا اشلون سحر:وطي صوتك بروح اشوف مين صحي ومين نايم ووريك فيه رحت سحر ورجعت:كلهم نايمين واخوانك مو في البيت شوق:وش ناويه تسوين مع الكلب الي تحت سحر:وخري من الشبك شوق:ليه سحر خرجت من الغرفه وجابت سطل مويه شوق:انتي صاحيه تبين تجيبين لنا العيد سحر:قالتلك وخري طلت سحر من الشبك:نعم وش عندك بعدين من وين عرفت بيتنا اشرلها بيده انو حيكلمها سحر:توكل بس توكل ومن قال اني بعطيك رقم بيتنا يالثور طلع من جيبه ورقه وهو مبتسم واشرلها بيها ومشا لسيارته الي مكانت واضحه من الشباك لسحر سحر:راح ابن الكلب شوق:سحرالله لايوفقك وش عرفه هاذا ببيتنا سحر:مدري بس معه ورقه اشرلي بها ومشا كانه يقول مع رقمك شوق:سحر التلفون يرن شوق وسحر ركضو بسرعه يبون يردون على التلفون قبل ميصح احد سحر:الو :.... سحر:الو وجع :ممكن شوق سحر تناظر شوق بتعجب:مين معي :ثامر سحر:الله يخرعك مثل مخرعتني خذها شوق:مين سحر ومغطيه السماعه:السيد ثامر وانا على بالي الكلب اللي كان عند الشبك شوق:هاتي السمعه ونقالعي برا سحر:حركات انقلع ها طيب بنقلع شوق ترد:الو ثامر:مرحبا شوق:نعم ثامر:انا اسف والله انا اسف شوق:معندي وقت اضيعه بكره عندي مدرسه بروح انام ثامر:شوق امانه لاتقفلين وانتي لسى زعلانه مني والله ماكنت اقصد فار دمي يوم شفتك من محل لمحل وتستهبلين مع اصحاب المحلات بعدين مايكفي البزره ام شبر ونص رفعت ضغطي وبعدين ليه رجعتي هديتي شوق:خلصت كلامك ثامر:.........شوق من والجدك زعلانه علي شوق:الله يخرجنا ابي انام عندي مدرسه بكره ثامر:لاتخليني اتهور واجيك البيت شوق:شكلك فاضي وانا موفاضيه لهبالك مع السلامه ثامر:مثل ماتبين بس انا بعد بسوي اللي ابي مع السلامه الصباح ابنات متجمعين في الدرج يستنون عبد المجيد يوديهم المدرسه ندو:اوف كل هاذا صار امس شوق:اقولك مانمت من الخوف والله الالان وانا مخترعه ندو:امشي خلينا ننزل عند السياره الين يجي عبد المجيد نزلو كلهم ونزل ورهم عبد المجيد ورحو المدرسه وهم يضحكون طول الطريق على اماني وليل وعبد المجيد الي يستهبل عليهم سمر:الله يرجكم رجيتونا مع هل الصبح ليل:ليش ببسي نرجك عبد المجيد:ههههههههههههههههه يالله اعقبل هل الضحك خير شوق:امين انا ماتفال بكثر الضحك عبدالمجيد:ههههههههههههههه شكلك كل مضحكتي تصيرلك مصيبه شوق:ههههههههههههههه ايوالله اديم اعيش برعب اذا ضحكت وطولت وانا اضحك اصير استنا وش بيصير سمر:اجل اليوم الديره بتطردكي من المدرسه ههههههههههههههههه شوق:وجع وش هالفال الشين عبد المجيد:اقول لايكثر وصلنا يالله انزلو سمر:يالعن ام الطرده خلنا مستانسين الحين بنلقي كعبول بوجيهنا كل الي بسياره ماتو ضحك شوق:الله سترك ندو واسوم وهم نازلين :امين سمر واسوم دخلو المدرسه باقي ندو وشوق ندو:ههههههههههههه شوق:وش يضحكي انتي بعد ندو:في مصيبه شوق على راسك انشالله ندو:والله شوفي وتاشر بيده شوق:يالعن شكله المجنون انت مجنون ثامركان قاعد على كبوت سيارته:والله الي يعرفك يصير مجنون شوق :وش جابك للمدرسه ثامر:انا قالتلك مثل ماتبين بس انا بعد بسوي اللي ابي نسيتي كلمي امس شوق:وش المطلوب وانت تنقلع من وجهي ثامر:والله العظيم اني اسف والله ماكنت اقصد مابي منك غير انك تنسي بس وبنقلع شوق:اوكي مسمحتك بس روح لاتجيب لنا العيد ندو:بروح البقاله اشتري اي سكريم شوق:لحظه بروح معك وانا بعد ابي اي سكريم وانت روح لحد يشوفك ثامر:طيب وش ريك تركبين معي ونروح نجيبلك اي سكريم شوق رفعت غطوتها وطالعت في ندو:وش ريك اخربها واروح معه ثامر فها على شكل شوق لانه اول مره يشوف وجهه ندو:اقول قدامي على المدرسه خوفي تكون هاذي هي اخرت الضحك حق اليوم تروحين ولاعاد ترجعين ثامر:ممكن لو سمحتي متدخلين بيني وبينها ندو:ورا متاكل تبن وانتي امشي قدامي شوق:لا انا بروح معه اجيبلي اي سكريم وبرجع ثامرركب السياره وشوق فتحت الباب الثاني وتاشربيده لندو ندو:شوق لا تتهورين شوق:انا اشوق لاتنسين ادخلي المدرسه بسرعه | |
|
مزاجي عضو فعال
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 100 اڷعمر : 35 البلد : tt الهواية : tt النـقاط : 180 تاريخ التسجيل : 08/05/2013
| موضوع: رد: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الواحد والعشرين الخميس مايو 09, 2013 8:17 am | |
| قصه معبره
يعطيك العاافيـه ع النقل
لا عدمنـآك
وفي انتظآر جديدك | |
|