(الفصل الثاني عشر)
ندو: عبود وجع وينك لي ساعه ادق علك بيجراسمع تقول امي جيب معك دجاج وبصل
وخيار وجزر وخلك كريم مع خواتك وجبلنا معك شي حلو لانا لوحدنا في البيت سمعت ولا اعيد
:طيب وش تبوني اجبلكم بضبط مفيني احوس وبعدين ميعجبكم
ندو:اممممممممممم مدري اي شي ولا اقولك جيب معك تسالي وبيبسي وايسكري ههههههه مانعط وجه صح
: كويس انك تعرفين بس علشان عيونك بجيبهم
ندو:غريب انت ايوم اكيد شرب شي منت طبيعي
:اجل من راح مع امي
ندو: ماحد انا ونوره بس في البيت طيب انا عندي فكره
:وشي ينوير
ندو: انا مونوره انا منى وشفيك قمت تخربط انقايله انك شارب
: اوكيه يمنى وش الفكره
ندو: تمر تخذنا معك السبرمركت وبعدين نمر نجيب امي وش ريك
: منى
ندو: هلا
: معندك مدرسه
ندو: بل عندي بس ملي مزاج اذاكر
: منى
ندو: خلاص انقلع انا الغلطانه توقعتك حتحن علينا مالت عليك يالله مع السلامه
: منى
ندو: خير وش تبي
: منى انتي غلطتي في الرقم هذى مو رقم عبد المجيد
ندو: عبود بطل استهبال
: والله مستهبل انا اسمي نايف والله مكذب....
ندى قفلت الخط وهي تضحك حجيبك يعني حجيبك لا وصريح بعد انا نايف مو عبد المجيد ادري انك نايف
نايف ضل يضحك على البنت الي دقت عليه وعجبه عفويته
( نايف ميدري ان الي صار كان مخطط له من ندى علشان توصاله)
اسوم:سلمات وش يضحك
ندو:ابد تذكرت شي وضحكت حرام
اسوم مي مصدقه اخته:لا مو حرام
ندى بينه وبين نفسه (بيرجع يدق ولا لا لو مدق مصيبه صعب ارجع ادق حيشك انشالله يرجع يدق)
خالد بيجن يدق على حنان(ندى)
خالد: يربي وينه ليكون صير لها شي بس ......الله لايقوله انشالله بخير بس وينه كل مدق
نايف:تراك صرعتن بهل البنت
خالديناظر نايف وباخل يقول(ليتك تدري انا اخوك يحب ومو اي وحده وحده عرفه عن طريق التلفون انا خالد
احب انا الله يسامحك يحنان طيب على اقل ردي ابي لعرف اخبارك)
نايف:خالد خــــــــــــــــــــــــــــــالد
خالد:اااااااااااااااااااااااااااه اااااه يانايف مابي منه شي بس اعرف وش صير معه تلفونهم مقطوع هذا الي مجنني
خالد تذكر سحر: ايوالله ليش مدق عليه وسحبه في الكلام وعرف وش صير معه
نايف: منهي هذي بعد الي بتسحبه بلكلام
خالد: بنت جيرانهم
نايف: الله يخذك حتى بنت جيرانهم مخليتهم بحالهم
خالد: لا انا الغلطان العب على حبلين قالت اذا ماوصالت لسحر اوصل لحنان
نايف:هذا لك من ربي تلعب على بنات الناس
خالدوبتريقه: تكفى يشيخ انت متلعب على احد
نايف:انا مكلم بنتين في نفس الوقت يالله بوحده ويجيني صداع منه بس مكذب عليك في وحده جديده
خالد يناظر نايف بتفحص:منهي الجديده لاتقول بنت عبد الرحمن
نايف:لا مو بنت عبدالرحمن محرتح الا لم اجيب راسه بنت عبد الرحمن هذي وحده جت برجليه لعندي
خالد يدق رقم بيت سحر وردات عليه شوق
شوق: الوو
خالد:مرحبا شوق ممكن سحر
شوق كنت عيونه حتطلع وشعرفه ابن الكلب عن اسمي
شوق: وش عرفك بسمي
خالد: سحر مين يعني امك
شوق: تخيل امي الي ردات او اختي الكبيره تدري وش ممكن يصير فين
خالد:مني غبي عشان اقول اسمك الي احد يرد بس انا حافظ صوتك زين
شوق: لا تعيده فهم استنى انديه لك سحر
رحت شوق لسحر في غرفتهم
شوق:الله يلعن يحقيره
سحر:خيييييييييييييير وش عندك تلعنين
شوق:لا ابد سلمتك بس اوحد دق وبكل برود يقولي مرحبا شوق ممكن سحر تخيلي امي ردات ولا نواف ولا خالد
والله اروح فيه
سحر مي مستوعبه مين الي ممكن يتجرى ويقول اسميهم ببرود
سحر: منهو ذا الي داعيه عليه امه منهو
شوق:اسيد خالد
سحر بسرعه للتلفون
سحروهي معصبه: نعم
خالد حس انه معصبه من صوته: هلا سحروشفيك معصبه
سحر: ابد سلمتك بس واحد دق وعصبي لانه قال اسمي بكل برود انت متستحي على وجهك تدق وتقول اسمينا
تخيل وحده من خواتي هي الي ردا............
خالد: عطيني فرصه اتكلم اكلتيني بقشوري انا حافظ صوات اختك شوق من يوم ردات ذاك اليوم لو رد احد غيرك
انتي وشوق كان عرفت من صوته وصرفت الموضوع اني غلطان عادي مصار شي
سحر: ليشيخ بكل برود تقوله
خالد مكان له خلق لسحر كان يبي يعرف وش صار لحنان(الي هي ندى)
خالد: انا اسف يالله مع السلامه وسكر الخط فوجهه
سحرتطالع السمعه ومهي مصدقه خالد يقفل السمعه بوجهه رجعت سحر لغرفتها هي وشوق
شوق:وش يبي منك سيد خالد
سحر: مدري لاني عصبت على سكر السمعه فوجهي
شوق وهي مي مصدقه: والله قويه في حقك وحدمثل هذا يقفل السمعه في وجهك قويه
سحر: شوق مني نقصتك مدري احس انه كان يبي شي بس لاني معصبه مقالي الي يبيه
شوق:سحر نفسي اسالك سوال بس مبيك تعصبين على ....انتي وش قصتك مع خالد
سحر: ابد بس يعجبني فيه اسلوبه ومرح
شوق وبستفسار: وحسان
سحر كانت عيونه بتطلع من مكنه وتقول في نفسه(وي منوين تعرف حسان هاذي):من حسان
شوق:سحر موعلي انا شوق اختك على بالك مسمع مكلماتك مع حسنا (حسان صار حسنايمديكم)
سحرتحول تصرف الموضوع:هي لاتالفي قصص من راسك ان......قطعتها شوق
شوق:سححححححر موعلي
سحر بستسلم: وش تبين تعرفين بضبط بشرط
شوق: اشرطي زي متبين اهم شي اعرف قصته من من طاق طاق لا سلام عليكم
سحر: منهو ثامر
شوق:هههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اااااااااااااااااه يقلبي من ثامر فديته
سحر رفعه حوجبه:خير يالاخت عسى ماشر تتفدين له له الدرجه
شوق : لاتصرفين الموضوع احكيلي وبعدين احكيلك ok
سحر
k بصراحه بصراحه
شوق: اكيد مابي غير الصراحه
سحر: بصراحه لم تروحو ن الدرسه انتي والبنات واخوانك يرحون دوماتهم اطفش انا وليل فنسلي نفسنى
انا ومها اختك وليلى
تقطعه شوق:ادري مجبتي شي جديد من عندك منعرفتكم ونتم على النظام
سحر: غلطانه لانا لم نتجمع نجيب الفهرس....
شوق بتعجب: الي فهر عسه حق الارقم الكبير الي فيه ارقم الهل الرياض كلهم!!!
سحر: عليك نور ""وتاشر باصبعه""هذا هوحتى ارقام المصانع والشركاته فيه المهم ندور على اسماء العوئل الكبيره
والمعروفه والي معروف عنهم انهم جخ ومعهم فلوس او مركز عليااومصانع او مكتب
شوق: وجع مابقيتو شي
سحر: امهم ندق هليهم ونستهبل احين تضبط وحين لا لان اغلبهم يطلبون يشفونك وهنوعيه من الناس متنظمن
ومره رد وحد وطلبنا منه نكلم المدير
: والله المديرمسافر ابنه الموجود بس من اقواله
قلنله حوالنا عليه ضروري الكمخه حولنل على طول اضنه حسبنا من اهل اصحب الشركه المهم بعد ربع ساعه
رد وحد وقال
:لحظه لوسمحتي
كان يكلم وحد عنده الي عند كان يقول
:بس ياستاذ حسان انا مقدر امرر اي طلب بدون توقيع والدك العم تركي
حسان:وانا وش وظيفتي هنا ديكور ولا كرسي انا هنا محل الوالد الله يطوال بعمره سمعت بعدين هو قال لكم هذا
اشي اني مكانه الين يرجع صح ولا انا غلطان
:انا معك بس الموضوع يبيله درسه من العم تركي
حسان:عطني الوراق وانا بدرسه واذا فيه شي يضرنا محوقعه واذا كان لصلحنا فليش لا
: انت حر هذا حلالكم مو حلالي وهذي هي الورق كله عن اذنك
حسان:اذنك معك
بعده رجع حسان يرد علي
حسان: نعم مين معي
سحروبدلع:معك منيره
حسان وهو مستغرب:نعم اختي بيش اقدر اخدمك
سحروبميعه زايده:ابد طال عمرك انا ادور عى وظيفه وكل مدقيت على قسم التوظيف اما ميردون او يقفلون الخط
بوجهي هذا وحنى بنت البلد ومتوظفون اجل من بيوظفنا