NOWAY المـديـر العـــام
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 1640 اڷعمر : 30 البلد : في عالم عرب كافيهـ الهواية : ______ المزاج : GOOD النـقاط : 3899 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الخامس عشر الإثنين مارس 14, 2011 11:01 am | |
| (الفصل الخامس عشر)
سحر مكانت مصدقته ابد ومازالات مو مصدقه فقالت في نفسه خليني اجاريه سحر:انا الي بروحه معه بس بشرط ساعه وحده بس ويرجعني اسوم مكانت مصدقه الي سمعته وتقول بينها وبين نفسها اكيد سحر تستهبل اسوم:سحر وذا لعب عليك ومرجعك او اغتصبك يمجنونه ريم بكل برود: عدي يرقعها على حسابه"لا يمكن اوصفلكم ردات فعل الي انرسمت على وجه سحر واسوم" سحر:ريم ممكن اتكلم مع اسوم على انفرد شوي ريم:بس لاطولين لانه تحت سحر: مجنننننونه هل حرمه من جد اسوم: الا منتهي وانتي الصادقه بعدين منك والجد بتروحين مع الي قالت عنه سحر: في مثل يقول الحق الكذاب لباب بيته وانا الي بيلحقه لاني مني مصدقته مو احنا قنالها انو احنا منطول هنا ونروح على 9 او 10 واذا طولنا طولنا11 صح اسوم:صح بس وش دخل ذا في ذا سحر: هي تقول انه جاء وانه تحت كمان بس هي تعرف انو احنا نطلع بدري هي تبي تبين انها صادقه ونا احنا الي مو قد كلمتنا تبينا نقول لا صعبه الوقت متاخر واكيد اهلنا بيجون عشان تقول انا جبت واحنا الي رفضنا فانا بنزل عشان اطيح وجهه بس اسوم:واذا طلعت صادقه وش بتسوين سحر: بالعن ولديها هي ويه وربيهم لا تخافي انا سحر ياماما سحر راحت لريم سحر:انا نازله بس اشلون اعرفه ريم: ههههههه لا تخافي بتعرفينه من سيارته والعبيد الي معه لانه ابن شيوخ لبست سحر عبايته وتنقبت واسوم فوق راسه اسوم:سحر انتبهي لايجرونك لسياره انتبهي سحر: خلاص صرعتيني ادري لا تخفين على اسوم: والله احنا الي جبنها لانفسنا يوم قلنا انا نطلع مع شباب ونسهر معهم سحر:انا الي قلت كذا عشان اجره بلكلام وشوف اخرته معه بعدين لاتخوفين ولله اني بديت اخاف اسوم:طيب غير عبيتك وشنطتكي سحر وهي مستغربه:ليش!! اسوم:ممكن تكون قلتلهم وش شنطتكي وعبيتك سحر بتعجب: والله انك مخ هتي عباية شوق وشنطات مها بسرعه بلبسه في الحمامات تحت ذي العبايه وفسخ بره بسرعه قبل متشوفك جابت اسوم الاغرض الي طلبته سحر وبسرعه لبست ونزلت تبي تتاكد تبي تضحك على كذب ريم نزلت الدرج المتحرك وحولت تبحث بعيونه عن الحقير الي يلعب ببنات اناس بمساعداة ريم مع انه مو مصدق بس امفجــــــــــــــــــأه كانت غير متوقعه ابد بنسبه لسحر لان السياره قدامه والعبيد وقفين يمين السياره ويساره وكانهم ينتظرون احد بس الي فجأسحر موصدق ريم لا العبيد سحر تعرفهم زين "عرفتوهم اكيد هم نفس العبيد الي تتهوش معهم في العقاريه" وفجا خرج من سياره بكل هيبته وهو معصب من الانتظار وجات عينه بعينه و يتفحصه بعينه كانه يبي يتاكد انا هي الي يعرفه ولا هي البنت الي وصفته له ريم سحر كان تناظره بنظره كله غرور واستحقر قرب منه يبي يتاكد هي ولا موهي سبقته سحر بلكلام وقالتله سحر:انت وين ماروح القاك قدامي حتى هنا طلال:وفي كل مكان بتلقيني قدامك سحر :انشالله حتى لم القبر طلال:اعوذ بالله من جاب طاري الموت الحين ...ممكن سؤال سحر:لا انا الي عندي سؤال طلال:تفضلي اسالي سحر: انت وش اسمك بلاول "تبي تتاكد اذاكان نفسه الي حكتله عنه ريم ولا لا" طلال: اسمي الحقيقي سحر:ليه انت كم اسم عندك 10 طلال:لا الحقيقي وحد بس لزوم اتخفي والعب تخلي عندك 100 اسم سحر:الاثنين طلال :الحقيقي طلال بن فهد آل....... سحر: واثاني طلال:وليد آل..... رفعت سحر راسه لانه تاكدات انه هو الي حكتله عنه ريم فحبت تحرجه سحر:وش عندك هنا طلال:ابد عندي شغله بخلصه وبروح سحر:طلال تتذكر كلامك معي في العقاريه طلال ضيق عيونه يحول يتذكر:لا ماتذكر انا لو تساليني وش ماكل امس بقلك نسيت لاني فعلن ماتذكر سحر:انا اذكرك قالت وبل حرف ;انا اخاف على بنات بلدي ومارضى عليهم اموت ولا اشوف وحده يشكه دبوس; تذكرت ولا لسى طلال:ههههههههه كاني تذكرت بس ليش تذكريني سحر:لاني كنت صادقه لم قلتلك ان الرجال نقصين عقول ودين ورجوله طلال عصب:لا تغلطين المره الي فاتت مشيته لك بس هل مره ممكن تندمين فهمه سحر وهي رجعه لبنات فوق:لاتنتضر لانه مو جيه طلال منصدم: من تقصدين سحر تلتفتله وبنظره كله احتقار:بنت بلادك الي مترضى عليه حتى من شكت الدبوس بس ترضى انك تضيعه معك وتضيع سمعته يلفلح طلال: ليكون انتي بس الي تقصد ريم مرداة عليه لانه شافت سيارة عبد المجيد جايه من بعيد فطلعت بسرعه قبل ليشوفه عبد المجيد طلال مفاتت عليه ربكته سحر لم شفت السياره اتصل طلال على ريم وساله عن البنت الي قالتله عليه ومنه يتاكد اذا كانت سحر ولا لا \\\\اسوق الجزيره فيه كباين اتصالات تحت للمعلوميه فقط منه اتصل طلال على ريم\\\\ طلال:هلا ريم كيفك ريم:هـــــــــلال وليد انا بخير ها جتك طلال:عطيني شي مميز عشان اعرفه ريم:ليه لسى مجتك لها ساعه من يوم نزلت طلال:ريم انا سالتك سؤال جوبيني عليه ولاتكثري هرج ريم:عبياته على الكتف وفي نهيت الكم شريطه عريضه لونه كحلي وشنطته سوده كبيره ومسكته الشنطه سلاسل ذهبيه طلال:وش اسمه ريم:سحر طلال:اوكيه باي.....وقفل الخط قبل يسمع رده ريم "" طلال بينه وبين نفسه;;موهي لان الي نزلت عبيته ساده وشنطته زيتيه يعني موهي اففففف بس دوك عندي يسحر ان مجبت خبرك مكون طلال ولد فهد"" سحر طلعت بسرعه وقالت للبنات يلبسو عبياتهم لان عبد المجيد تحت واسوم تلحق وراه تبي تعرف وش صار وسحر مشغوله بلم اغرضهم الي على الطوله ثلجات القهوه والشاي والكاسات ووالحفضات الي كان فيه الاكل اسوم وهي تهمس:سحور وش صار سحر وهي تتلفت:مصار شي بس طلع واحد اعرفه زين اسوم حده مصدومه:مين؟ سحر:الي دايم اتهوش معه في العقاريه تذكرتيه اكيد حكتلك عليه ندو اسوم ويده على فمه:لا لاتقولي انه ولد الشيوخ الي تهوشتي مع عبيده سحر:عليك نور هو.......سعدين ولمي معي الاغرض اخوك صرعنا وهو ينادي لمو اغرضهم بسرعه ونزلو وركبو سياره ومشو "وطلال كان ينتظرهم بسيارته ولم مشو مشاء ورهم الين وصلو العماره" طلا:بيتك وعرفته يست سحر والبقي بعدين بيجي وقته وعرفه... امش يولد"يقصد العبد" سحر والبنات ملاحظو ولاحسو بشي بس عبد المجيد لاحظ السياره الي تلحقهم من اول بس متكلم ولا حسسهم بشي البنات يضحكو ويسولف بس ندو وشوق ملهم سالفه غير نايف الي قبلته ندو وطيره من الفرح شوق:ندو ندو:هلا شوق :مشعورك هههههههه ندو:ههههههههه مدري بس متاكده اني بطيره من الفرح ههههههه شوق:بصرحه ملومك هو خقاق بس مو احلى من ثمورتي ندو:تكفى يلوثق .....باي ابي الحق اكلمه شوق:صدق منتي صحيه انا حكلم ثريه (ثامر) لاني لي اسبوع مكلمته مشتقتله موت سحر: مخلص كلمك انتم الثنتين من يوم ركبنا السياره وانتم قرقرقرقرقر متملون شوق:على قلبك احنا سحر:ليكون على ثريه تسلفون شوق:لا ارتحي ندو:الا شوق مقلتيلي وش سوت فيك سحر لم حكيتيله عن ثريه شوق: بكره اقولك مو اليوم افترقو البنات عند الدرج لانهم في الدور الي ساكنه فيه سحر وشوق لان الفت خربان طلعت اسوم وندو لبيتهم ندى متحمسه تكلم نايف بعد مشافو بعض دخلت اسوم غرفتهم اسوم:بسم الله مسرع مغيرتي ملابسك ندو:قولي مشالله وجع اسوم:مدري احس ورك شي ندو:ابد انتظر مكالمه عندك مانع اسوم: مين انشالله الي منتظرته ندو:اسوم خليك فحالك احسلك اوكيه اسوم:بسلامتك بس اهم شي لتجيبين لنا العيد تريني مو نقصه دق التلفون ودق قلب ندى معه ندو:الوو :مرحباء ندو:مارحبتين نعم اي خدمه :حسستيني اني داق على مكتب العمل ندو:ههههههههههههههههه هذا انتي :ليش منتضره احد غيري ندو:مره واثقه من نفسك :اكيد وبعدين ليش تكلمني بصيغت الموانث شككتيني بنفسي ندو:هههههههههه اجل تبيني اكلمك بصيغت المذكر واصير انا ذكرى بسببك نايف:ههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههه حلوه ههههههه ليش مين حيخليك ذكرى ندو:اكيد اهلي بيذبحوني وصير ذكرى سيئه بنسبه لهم نايف:بس بنسبه لي حتكوني ذكرى حلوه هههههههههههههههههههههههه ندو:صدق نذل ممكن اعرف وش تبي فيني وليش نشب في حلقي ....وبعدين وش عرفك اني باسوق الجزيره نايف: انتي الي قلتيلي ندو:انا متى يكذاب نايف يس انتي مو انا دقيت العصر وانتي رديتي ندو:ايه اتذكر بغى قلبي يوقف بسببك نايف:طيب سمعتك تسالس اخوك مين حيوديكم اسوق الجزيره ندو:هب عليك ..عليك اذن نايف:وجع قوالي مشالله ليصير لي شي ندو:لا لا تخاف عيني بارده بس وش عرفك اني انا هي منى نايف:ابدسمعت وحده تنادي وراي تنادي وحده قدامي وتقله منى شكيت انه انتي فقالت خالني الحقه واذا تكلمت بعرف اذا كانت منى الي ادور عليه ولا لا وطلعت انتي ندو:لا يشيخ والمطلوب مني اني اصدقك صح ((ندو لم ردات على نايف كانت متعمده تقول انها حتروح اسواق الجزيره علشان يلحقهم ولم راحت نزالت هي وشوق يدورون نايف ولم لقته اتفقت مع شوق انها حتمشي قدام نايف وهي تناديه بصوت عالي علشان يعرفهم)) نايف:هههههههههههههه والله هذا الي صار وش تبيني اسوي االفلك قصه من عندي علشان تصدقيني ندو:لا اكيد....اكثر من كذا تاليف مافي نايف:براحتك مع ....هلا والله لحظه منى (ويكلم الي دخال عنده) وينك ادق عليك مترد على وينك :بالبيت مخرجت انت الي وينك نايف:رحت مشوار ورجعت ماطولت ومريتك البيت ماكنت موجود فلا تكذب على .. خالد انا اعرفك زين //ندو خافت لم سمعت اسم خالد وخافت ان نايف يطلب منها تكلم خالد زي مخالد يسوي معها// | |
|