NOWAY المـديـر العـــام
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 1640 اڷعمر : 30 البلد : في عالم عرب كافيهـ الهواية : ______ المزاج : GOOD النـقاط : 3899 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السادس عشر الإثنين مارس 14, 2011 11:02 am | |
| (الفصل السادس عشر)
خالد :كنت بالبيت ولم زهقت طلعت لفتلي كم لفه بالسياره وجيتك نايف:الامقلتلي ردات عليك خالد:مين نايف :لاتستهبل انت تعرف انا اقصد مين خالد:اها فهمتك لا مردات انت شكلك مشغول(وياشرعلى التلفون) نايف:انا لو شغال العالم كله عندي اتفضالك نايف يكلم ندو: الو منى...منى منننىىى ندو:هلا نايف:وين وصلتي ندو:ابد معك نايف:اشك المهم انا بقفل الحين واكلمك بكره انشالله ان فضيت ندو:اهم شي لاتجيبلي العيد نايف:هههههههههههه لا لاتخافي يالله مع السلامه ندو:مع السلامه
نايف :خالد وبعدين معك انت وحنونك هذي خالد:انا بس ابي اعرف وش صار معها عندي احساس انه صاير شي مو زين مدري ليه نايف:طيب وانت وش لك فيها بلي ميحفظها خالد وهو معصب من نايف:نايف لاتدعي على البنت مسوتلك شي نايف:لا مسوتلي شي بس سوتلك انت خالد:مقلتلي وين كنت بعد العشاء نايف:رحت اسوق الجزيره (نايف قاعد على الكنبه الي جنب التلفون وخالد قباله منسدح على سرير نايف ... خالد فز وجلس ) خالد:وش عندك في الجزيره نايف مخترع:وشبك خرعتني جلس خالد على حافت السرير ويتنهد من قلب :لا ولاشي نايف:امنتك بالله تقوال وشفيك خالد:اسوق الجزيره المكان المفضل عند حنون نايف يكش على خالد:مالت عليك وعلى بالي عندك سالفه خالد:انا الغلطان الي اسولف معك وقف خالد يبي يطلع مسكه نايف من يده نايف:يخوي وشبك صير متتحك ابد رجع خالد وقعد جنب نايف:اقولك شي ومتعلم احد ومتضحك ولا تتشمت فيني ابتسم نايف ابتسامه من قلب وقال:خالد انت حبيت حنون خالد يناظر نايف بنظره تعجب من السؤاله نايف:مايحتاج تقولي انك حبيت لان بان من تصرفاتك غمض خالد عيونه وريح ظهره على الكرسي الي قاعد هو ونايف عليه وطلعت منها تنهيده من قلب خالد:اول مره اتعلق في بنت والمصيبه انها عن طريق التلفون واول مره احس اني لقيت الي ابيها وارتحتلها لدرجت اني حكيتلها عن حياتي الخاصه وعن اهلي كلهم(نايف كان قاعد يسمع خالد بهتمام لان هاذي عادته يسكت اذا كان الي قدمه يفظفظله علشان يعرف يرد عليه اوينصحه)عطيتها كل ارقامي علشان متحتاج احد غير اذا بغت تتكلم ولاني كنت خايف ادق واورطه مع اهلها حتى امي الي هي امي قلتلها عن حنان ولا عرفتهم على بعض كمان لدرجة انها صارت تدق وانا في الدوام وتسولف مع امي ااااااااه بس وش اقول وش اخلي تعبت "يلتفت لنايف" ابي بس تدق واسمع صوتها واتاكد انها بخير اخاف اهلها سولهل شي لانها اخر مره دقت على بيجر وكنت مشغول مجرد مخلصت دقيت عليه ورد واحد من اهلها وسكت لانه معاد عنده كلام يقوله نايف:تبي رئيي بصرحه وبدون زعل هل البنت انا مرتحت لها من اول محكيتلي عنها فل الافضل لك تنسها خالد:مدري بس اقل شي اعرف وش صاير معها نايف يبي يغيرجو خالد:تدري ان ساره انخطبت خالد:من جد قول والله مين نايف:لحمود والد عمي سلمان خالد:تصدق بعد منحرقت متوقعت احد يخطبها ابد نايف :حرام عليك هذا وهي اختك خالد :انا ماقلت شي بس فوزيه اختي بنفسها قالتلي مين بيخذها وجسمها مشوها نايف:بصراحه هي تعالجت بس محد يدري (كمالو سوالفهم عن اختهم سويره) اليوم الثاني كلهم خارجين للبر نواف كان مستانس على هبل البزارين هو وخالد وصلاح وسعود جتهم اماني اماني:ممكن طلب نواف وهو يضحك على شكله كلها تراب:امري وش تبين اماني:نبي دباب ليل رحت تجيب دباب ولسى مرجعت(الكل فز من مكانه مخترع ان ليل هي الي راحت تجيب الدباب) نواف:هاذي مجنونه خالد:وط صواتك لا يسمعك احد ويروح يعلم عليه والله يكفخونه انا بروح ادور عليه وانتم خلوكم هنا علشان لاحد يحس بشي خالد قام وركب سيارته وراح يدور على ليل عن الهنود الي ياجرون الدبابات وفجأه شاف الهبله وهي جايه جايه وراكبه الدباب وتضحك خالد وهويصرخ:وقفي يالهبله وقفي وقفت ليل:انت الاهبل مو انا وش تبي خالد:انتي اشلون تروحين لوحدك مخفتي يسون فيك شي الهنود ليل:سلمات وين احنا عيشين بدلهي خالد:ههههههههههههههههههه تدرين انك مجنونه يالله سوقي وانا وراك قدامي يالله ليل:طيب لاتنفخ بعدين انا مرحت لوحدي خالد :وهو مستغرب اجل ليل :رحت مع المسيح الدجال خالد:وجع منهو ذا ليل:عبد المجيد من غيره خالد:هههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههه ليش تسمينه المسيح ليل:يقولون ان المسيح كبير وعملاق زي عبد المجيد بعدين مو انا الي سميته اخوه فهد هو الي قال بعدين انت مقد شفت وجهه يخوف خالد:هههههههههه الله ياخذ شيطانك قوالي امين يالله امشي قدامي ليل:طيب مشت ليل قدمه وهي مسرعه وتفحط بالدباب من الوناسه البنات كلهم مجتمعين معاد ندو وشوق ندو:شوق كملي لي سالفت ثامر شوق :اي سالفه انتي ووجهك ندو:لم قلتي لسحر عن ثامر شوق:اها لسى فاكره ندو:شوق بلا استهبال وش قلتي لها عدلت شوق جلستها وبدت تحكي لندو <<<الحوار اللي بين شوق وسحر>>> شوق :بصراحه تعرفت عليه بلغلط يعني سحر:لاتالفين علي اشلون تعرفتي عليه شوق:والله مكذب مره رحت انا ومها واسوم للديره مو فيه هناك سوق يبيعون فيه اشياء رجاليه بشوت واشمغه وطواقي سحر:شوق اخلصي على احسلك وبعدين شوق:ابد كنت قاعده على سياره حقه وهو حب يستهبل على ركب السياره وزمر وانا اخترعت وطحت من السياره على الارض جاني وعتذر وقال انه حب يمزح معي وقال خليني اوديك المستشفى اطمن انه مصار لك شي بس انا مارضيت سحر:طيب وبعدين شوق:سحر بتسكتين ولا شلون سحر حطت يده على فمه :خلاص ماني متكلمه بس اخلصي على شوق:بس انا معطيته وجه تذكرين لم فوزيه زوجه مودها السوق وطلبت من ننزل ونشتري لعيالها سحر متكلمت بس اشرت براسه انها تتذكر شوق:يومه شفته هنك وقعدت اضحك على شكله ضل يلحقنا ويقول ثامر:توقهتك بتحرمين تطلعين من بعد ذاك اليوم بس بين انك ماتتوبين شوق ضلت ساكته وتضحك بصوت واطي ثامر:طيب ردي على ماني ماكلك لاتخافين طيب انا حسالك وانتي ردي على شوق نظرت ثامر بنظره ثامر:ياماما ليش هل النظره الشريره ولا مقلت شي طيب انا بتكلم وانتي اسمعين هزي راسك بايه او لا بس سهل صح بعدين ليش مسرعه احد يلحقك شوق:متحس انك مسختها تخيل شفتك الهيئه تدري وش بيصير ثامر:يالقديمه وش هيئته لالا اتخافي بقولهم اختي شوق كملت مشي وهو ورها:تستهبل اخوي ويمشي وراي مشل الاهبل ثامر:ههههههههه افا ليش نغلط بقولهم اختي وزعلانه لاني مشريتلها الي هي تبيها سهله شفتي شوق:واخرتها معك يعني ثامر:والله اني مابي منك شي بس حبيت اطمن عليك واتاكد انك لسى عايشه بعد الخرعه الي تسببت فيها على العموم مع السلامه شوق :ورح ومعد شفته بعد اسبوع في الساحه حق المعيقليه بس لحقني بس اشر بيده سلام وبعدها راح ركب سيارته وكان معه واحد كبير شكله ابوه رزه قليله فيه واليوم الثاني شفته جتني لقافه اساله من الي كان معه ثامر:ههههههههههههه يشين الاقافه على بالي تبين تسلمين على عناد محقولك مين شوق:عادي بس شكله ابوك بس ليش تجيبه ثامر:قالت محقولك شي وبعدين تعالي هنا انتي وش عندك كل يومين جايه هنا وشعندك مواعده احد شوق:ايوه موعده عندك شي ثامر نظره بنظرت تفحص:والله شكلك يقول تخافين من ضلك فما بالك توعدين تلعبين على مين انا عندي خبره في البنات وانتي شكلم مو منهم قبل شوي شفت مع حرمه كبيره وينه شوق حبت ترده له:يشين الاقافه على بالي خايف اني جيت لوحد "اشرت بيده على وجهه"مالت ثامر:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مجنونه مجنونه حتى قليله فيك شوق تكمل لسحر:بعد مخلصت صلاة العشاء شفته طالع وكان شكله معصب مره فرحت له لان امي كانت لسى بالمسجد سحر: وانتي ليش مدخلتي تصلين شوق:ملي صلاه سحر:امممم كملي بس لحظه اشلون رحتيله يعني وين الناس عنكم شوق:شفتي النخيل الي في الساحه انا متكيه على وحده وهو متكي على الي قدمي رحت عنده استهبل عليه بس معطاني وجه ابد كانت واصله معه بس بعدين التفت على ثامر:بجد ماني ريق لهبالك والله واصله معي فلا تخليني احط حرتي فيك شوق:جرب وشوف وش بيجيك انا محط حجر بلشنطه عبط ثامر مقدر يمسك نفسه:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه قلتلك ان مجنونه قليله فيك بس مقلتيلي ليش الحجر شوق:علشان لو قابلت وحد مثلك معصب اكمله عليه ثامر:ههههههههههههههههه لا جد ليش شوق:علشان هل الهنود الله يغربلهم مثل مغربلونا تقول احنا في دلهي مو في الرياض هم اكثر من السكن متلاحظ ثامر:وانتي وش لك فيهم شوق:لو انهم يمشون فحالهم ماعليه بس يمشون ويتحرشون فلحجر للحالت الي زي كذا وش ريك فيني ثامر:هههههههههههههههههههههههه تخيلي فلقتيه وراح الرجال فيه شوق:يشيخ معلك منه بس شفت غيرة جوك ثامر:انتبهي تخذي في نفسك مقلب بعدين تجيبين العيد لك ولنا شوق:بيجرك يرن له ساعه ثامر:وانتي وش لك فيه شوق:انا الغلطانه يالله باي بروح اشوف امي له مطلعت للحين من المسجد مشيت ومشى معي ويتريق على ويقولي انتبهي لاتصكيني بشنطتك تريني وحيد امي والله ان تاكلك اكل لو يصيرلي شي شوق:هي ابوك جاء انتبه ليكفشك وتروح فيه ثامر:بقوله انك تعكسيني وانا المسكين معرفت اصرفك لانك نشبه شوق:صدق انكم يالشباب متنعطون وجه وفجاءامك المصون تنادين باعلى صوته "شوق شوق" ثامر :حركات اسمك شوق شكلك انتي الي انكفشتي مو انا ههههههههههههههههه شوق:بقوله بقولها انك تعكسني وانا المسكينه معرفت اصرفك لانك نشبه هههههههههههههه مع السلامه ثامر:مع السلامه شوق شوق:هلا ثامر:اشوفك بكره شوق:صدق متنعطا وجه انقلع احسلك ثامر:طيب على الاقل خذي رقمي شوق:ترى الحجر موجود ثامر:ههههههههههههههههههههههه لا يرحم امك الا الحجر بس خذيه للاحتيط بس لو احتجتيني شوق:معطيته وجه بعده تقريبآ15 يوم رحت انا وامي علشان ابيلي قماش ابي افصل مريول للمدرسه شفته بس كان شكله غير مره كان تعبان حتى كان في يده لصق الي يحطونها بعد الموغذي المهم رحتوسلمت عليه شوق:سلامات متشوف شر ثامر:ههههههههه معن مالي خلق اضحك بس كل مشوفك اضحك شوق :ليش نكته وانا مدري ثامر :لا محشومه بس اتذكر الحجر شوق:مقلتلي وشفيك شكلك تعبان ثامر:ابد البركه فيك شكلك تكفختي من امك ودعيتي على هههههههههههههههه ((كانو قعدين على نفس الكرسي بس عكس بعض يعني كل وحد معطي الثاني ظهره)) شوق:لا والله حطها فيني لا متكفخت جد جدوشفيك ثامر:ابد يقول الدكتور ارهق بس شوق:منكثر منت تفرفر ورا البنات اهجد في بيتكم احسلك ثامر:حرام عليك انا قولي منكثر مافرفر مع الوالد الله يسمحه بس شوق:اوكيه باي ثامر:باي شوق:ثامر حط رقمه بشنطتي ودقيت عليه وتهوشنا الين قلنا بس لانه حطه بشنطتي وبعدين صرنا نكلم بعض توته توته انتهت الحتوته ندو:مكفختك شوق:لا بس كشت على وجهي وقالت انتبهي منه بس جتهم ليل بدباب:مين يبي يركب العرض ساري حتى يجي الهندي ويخذ الدباب شوق:ههههههههههههههههههههههه جت المنتهيه ليل وهي تناظر شوق من فوق لتحت:اذا انا منتهيه انتي وش فحطته جنبهم علشان تغبرهم ونحشت الشباب قاعدين يشوون وميتين ضحك على عبد المجيد خالد:هههههههههههههههه انا مالي دخل انا قالولي وانا قلتلكم بس سعود:هههههههههههه المسيح والله حلوه بسويلك دعايه في الحاره هههههههههه عبد المجيد:طيب قول مين الي قال بس خالد :اسف اخف عليه منك جتهم اماني وليل "ليل:ياسلام انتم تسولفون واحنا بنموت جوع اخلصو الله يخلص عليكم ويفكنا منكم خالد:هههههههههههههههههه ليش سرقين حلال ابوك واحنا مندري ليل:ليكثر واخلص علينا نواف:اقول تعالي خذي الي عندي جهز ليل توطي صوتها تكلم نواف:كم لي وانا اعطي اسوم واقلها انها منك نواف:لا شكرا ليل:انت حر
| |
|