NOWAY المـديـر العـــام
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 1640 اڷعمر : 30 البلد : في عالم عرب كافيهـ الهواية : ______ المزاج : GOOD النـقاط : 3899 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العشرون الإثنين مارس 14, 2011 11:07 am | |
| (الفصل العشرين) شوق تمنت وقتها الارض تنشق وتبلعها ولايشوفها نواف شوق كانت لبسه نقاب شوق وبصوت واطي تكلم ثامر:اخوي وراك ثامر ماطالع وراه بس اشر بيده على المصلى حق النساء وفي نفس الوقت سمع صوت نواف وره نواف :هي انت وش عندك ثامر ببرائه تامه:انا نواف :لا انا وش عندك مع اختي ثامر:اهااا لي ساعه واقف استنى الوالده تنزل لانها كبيره فالعمر وطولت خفت مع الزحمت الحريم يكون صير لها شي نواف المسكين صدق:روحي شوفيها ليكون صايرلها شي شوق:وانا من وين بعرف امه ليكون انا السيرلنكيه حقتهم وانا مدري ثامر مسك ضحكته اما نواف عصب:شووووق بلاقلت ادب شوق:اسفه نواف يسال ثامر:معليش وش اسم امك ثامر:اسمها ام ثامر شوق وبتريقه:لا تمزح مافي ام ثامر غير امك نواف عطها نظره خله تفحط وتدخل المصلى نواف:معليش امسحه فوجهي هالبنت مخها ماش تحس احيان انها بزره ثامر وهو يحول يمسك ضحكته:عندنا وعندك خير شوق كانت تفور مثل البركان في الدرج حق المصلى :اوريك والله ماعديها لك ااااه اكيد مستانس اني تهزاة بس وين ليل ليل كانت مع سحر والبنات وكانو نزلين شوق:ليل تعالي ابيك سحر:وش تبين فيها شوق :ميخصك طلعو كلهم وثامر وقف مكانه يستني امه ...قصدي شوق اما نواف شاف واحد من الشيب كان يعرف ابوه الله يرحمه ليل رحت لثامر:يالحبيب ثامر:هلا والله ليل:لايكثر معاي رساله لك وهي لاعاد اشوف رقعت وجهك لانك مو كفو فهمت ثامر لحق ليل :طيب انا عندي رساله ممكن توصلينه ليل اشرت بيده على صندوق البريد (تتذكرونه الي من جهه ازرق والجهه الثانيه اصفر):الله لايهينهك شف الصندوق قدمك حطها فيها وبتوصل على طول ثامر:ههههههههههههاي انتي طالعه على مين ليل مردت عليه لان شوق اشرتلها تجي وثامر ماقدر يلحقها لان نواف كان وقف مع سحرمشو مع نواف اللي كان يضحك على سحر ومها وهم يتهوشون على الملابس نواف شاف ثامر نواف وبصوت عالي:ثامر شوق كان قالبها بيوقف وش يبي نواف من ثامر ثامر من مكانه:هلا نواف:وين الوالده ماندوها لك ثامر:بلا بس تقول بتصلي السنه وتنزل مشكور نواف اتعبتكم معي نواف:افا مهقيتها منك بعدين تعبك راحه سحر:من هاذا نواف:انتي وش دخلكي يشين لقفتكم يالبنات رجعهم نواف البيت بس ندى مستغربه انو نواف يسوالف ويضحك مكانها مسحت بكرمته الارض ندو:شوشو شوق:شو ندو:بي منك خدمه شوق:امري وش تبين ندو:اذا رجعنا العماره ابك تحلفين علي اني ادخل بيتكم شوق:ليش احد مانعك ندو:لا بس علشان امي متتكلم شوق :من عيوني مطلبتي غالي وصلو وحلفت شوق على ندو تدخل بيتهم اماسوم طلعت بيتهم سحر:حيالله بام لسان طويل ندو:وش قصدك سحر:لك وجه بعد الكلام اللي قلتيه لنواف تدخلين بيتنا ندو:يس لي وجه سحر محبيت تتمشكل مع ندو فرحت الصاله عند امها الي كانت تتفرج على الملابس اللي جابوها من السوق شوق :ندوش عصير شاي ولاشو بدك ندو:تعالي مابي شي ابي التلفون شوق متعجبه من طلب ندو:التلفون ندو:ايه التلفون وشفيك مستغربه شوق:ابد الحين اجيبه جابت شوق التلفون لندو اللي دقت على ...... بعد مخلصت ندومن مكامتها شوق:هههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك من جد انا انا صدقتك ندو:مو انا تربيت سحر اختك هههههههههههه شوق:ههههههههه لاتسمعك بس جد فيكي منها ندو:امممم محتقوليلي وش فيك تري سحر لحظت انك مو طبيعي يوم كنا في السوق شوق:صارت مع علوم انتي متدرين ندو:على بالي جغرافيا شوق:تستهبلين انتي ووجهك ندو:لا جد اتكلم وش صار معاك بعد ماعطيتيه الهديه شوق:الاخ ............وحكتلها اللي صار كله ندو:من والجد ولا تمزحين متى صار هاذا كله وانا وين كنت شوق:لا مامزح صار وانتي نايمه ندو:ولا الاخت ليل صايره مرسال الغرام ...يالله انا بطلع البيت ونكمل بكره في المدرسه شوق:اكيد ندو دخلت البيت وستقبلتها امها بمحاضره محترمه ام ندو:ليه جيتي كان نمتي عندهم احسن ندو:لا اله الا الله ماتاخرة كله ساعه ام ندو:لا والله روحي من وجهه بكره عنك مدرسه ندو دخلت عند اسوم لقتها تكوي مريول المدرسه:اكوي مريولي معاك اسوم:ماعرف ندو:خلاص بكويها ولا مذلتك خلصت اسوم كوي وندو قاامت نظفت المطبخ ورحت تنام لان بكره مدرسه ندو:اسوم ابي انام اذا لسى مخلصتي مذكره طلعي برى كملي مذكرتك لو سمحتي اسوم طلعت بدون ولا كلمه لان مالها خلق تتهوش مع اسوم ندو طفت النور ونسدحت على سريره حاولت تنام بس مافي فايده رحت تشوف مين فيه ومين نام يعني بالعربي تستكشف الوضع الكل نايم معاد اخوانه لسى مرجعو واسوم تتفرج على فلم فصلت افيش التلفون وخذت التلفون غرفتهم ندو دقت على نايف:مرحبا نايف:مرحبتين ومسهلتين اكيد فيك شي ولا انتي مدقين ندو:اوكي مع السلامه واسفين على الازعاج نايف:لالالاحرام عليك انا مصدقت تدقين تقومين تقفلين ندو:نفسي تغنيلي نايف :بس اغنيلك ندو:نايف نايف:عيونه امري ندو:نفسي اشوفك يعني نتقابل
| |
|
مزاجي عضو فعال
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 100 اڷعمر : 35 البلد : tt الهواية : tt النـقاط : 180 تاريخ التسجيل : 08/05/2013
| موضوع: رد: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العشرون الخميس مايو 09, 2013 8:18 am | |
| قصه معبره
يعطيك العاافيـه ع النقل
لا عدمنـآك
وفي انتظآر جديدك | |
|