NOWAY المـديـر العـــام
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 1640 اڷعمر : 30 البلد : في عالم عرب كافيهـ الهواية : ______ المزاج : GOOD النـقاط : 3899 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السابع عشر الإثنين مارس 14, 2011 11:03 am | |
| ( الفصل السابع عشر) بعد اسبوع من خرجت البر نايف:ندو منك والجد ولاتمزحين ندو:لا مامزح جد نايف:لاتخليني اتهور ندو:هههههههههههههههههه اكثر من كذا ماتوقع في تهور نايف:الحين منك والجد ولا تلعبين ندو:لا والله اخذك على قد عقلك من والجد تبيني اطلع من المدرسه واركب معك نايف:وانا مصدق ومتحمس والله اني قاعده افكر مين حياخذ مكاني بشغل الين ماجي ندو:هههههههههههههههههههههههههه لو انك قالت من بعيد لبعيد ممكن بس اركب معك مستحيل نايف:لا خلاص زعلت ندو :بكيفك يالله باي نايف :على وين انشالله ندو:بروح عند البنات مجتمعين كلهم نايف:وانا وين اروح ندو:والله مو مشكلتي يالله باي وقفلت الخط قبل تسمع رده
الجمعه اليوم عند ام ابرهيم (ام سحر) كل البنات مجتمعين عند سحر ليلى:ههههههههههههههههههه يلهبله انا قلتله معرف انتي الي فضحتي عمرك سحر:معليك منه بيرجع ويدق والحس مخه بكلمتين يلعب علا مين يقول ايش انا ولد الامير ...... يخسي حده ولد الفرش الي عند الامير ويخب عليه بعد ليلى:هلا والله ادخلو ماحد فيه سحر تحول تشوف من مكانه ليلى من تكلم وفجأه تطل عليها ندو ندو:سلام سحر:هلا والله وينكم من اول نستناكم اسوم:الاخت ندو تسوالف على التلفون سحر تكلم ندو:ندوش من تكلمين يصايعه ندو:اكلم خويي عندك مانع اخت سحر سحر:حركات علمنهم الطراره سبقونا على البواب ندو:سحر لا تغلطين سحر:ولله مكذبت وحنا متفقين انا منسوي شي من ورى بعض صح ولا لا ندو:انا مسويت شي غلط واحد دق ورديت عليه بس شوق:هلا قامت ندو تسلم على شوق :كيفك يدبه شوق :بخير انتي اشلونك ندو:ماشي الحال شوق كاس موايه لاهنتي شوق:مطلبتي غالي سحر:شوق جهزي معك الاغرض وانا بجيك وضلو يسلفون وبعدها قامت سحر تساعد شوق بتحظير الكيك والحلويات والشاي والقهوه ندو واسوم ليلى ومهاء ومنار وسمر ضلو يسولفون فجأء دق التلفون ومها متعجزه تقوم وترد مها:سمر ردي سمر:لا حبيبتي اخف يكون وحد من اخونك ويقلي كلمه اتوطى بطنه بعدين مها:ههههههههههههههههه لا تردين اجل ندوش ردي انتي عندك عادي لو اخذتيلك كلمتين ندو:ليش قلولك معندي كرامه بس عند فيك برد مها:ردي ولا يكثر ندو وبدلع علشان ترفع ضغط الي متصل:الوووو مرحــــــــبا :الوو... حنان عيوني كانت بتطلع من مكانها خالد هذا خالد لا مستحيل جبتي العيد ياندو من قال لامي ارد بس خالد من وين يعرف رقم بيت سحر وش القصه خالد:الوحنون ندو:هلا مين معي خالد:حنون نسيتي صواتي ندو:لا مانسيته بس مستغربها من وين تعرف هاذا الرقم (ندو حبت تقلب السلفه عليه بدال مهو يسالها هي سالته) خالد:ه ااااااجبته ندو:من وين خالد حب يصرف الموضوع:حنون انا داق ابي اسال عليك لاني معرفت اوصلك حنون صاير معك شي ندو مزالت مو مستوعبه:مدري خالد:اشلون متدرين حنون مرت سنين مو شهور ومتدرين ندو:لا تبالغ كله 4 او 5 شهور خالد:عادي عندك هل 4 وال5 شهور ندو:لان انت ماجاك الي جاني انا شفت نجوم السماء خالد خاف:ليه وش صار فيك شي ندو:لا بس اهلي كفشوني وتكفخت ومنعوني من الطلعه خالد:ليش وش سو لك سولك شي تكلمي ندو:خالد انا ماقدر اتكلم الحين خالد:لا مستحيل اخليك تقفلين انا مصدقت لقيتك وانتي تبين تنحشين ندو:التلفون متلفون ابوي علشان اهرج على كيفي خالد:هذا مو عذر قوالي انك متبين تكلمين وخلاص ندو:خالد انت تعرف انت وش تعنيلي بس جد مقدر الحين خالد:طيب بتدقين على اذا رجعتي للبيت ندو:لا خالد:ليش لا ندو:معندنا تلفون من يوم منكفشت خالد:طيب اشلون بكلمك ندو:بحاول اخذ التلفون للغرفه الثانيه لان امي هنا مابيها تشوفني خالد:حنون امانه تدقين متسحبين على ندو:بدق بس اقفل خالد:تري لو مدقيتي انا برجع ودق وانتي حره ندو:لا بدق يالله باي خالد:باي ندو قامت من عند البنات ورحت عن شوق ندو:شوشو شوق:دام الدعوه فيها شوشو اكيد تبين شي هتى من الاخر ندو:ابيك تخذين التلفون من عند البنات بعد متقدمين القهوه والشاي والكيك وهل الخربيط الي انتي حطتها شوق:ليه وش عندك ندو:ابيهم ينشغلون بالاكل الين ماكلم وانتي حسابك عندي بعدين شوق:افاااااا ليه هذا وان بساعدك ندو:لايكثر وخلصي علي شوق:طيب ساعديني علشان اخلص ندو ساعدته شوق في التحظير وشوق رحت اخذت التلفون وحطته في غرفتها هي وسحر ورجعت تساعد ندو خلصو وخذولهم صحن معهم على اساسا انم بيكلمون مشاعل (تتذكرونه خوي حنون) شوق:هاااوش عندك ندو:ابد بدق على وحده ممكن ولا ممنوع شوق مستغربه لهجت ندو:ندو سلامات فيك شي ندو:لا اسكتي يرن ...الو شوق :انا بروح اجيب بيبسي وجي ندو:اوكيه خالد:والله ان قلبي فايدي ندو:افا ليش خالد:خفت انك مادقين ندو:انا ان قلت شي سويته المهم انت اشلونك خالد:انا عايش ندو:اه عايش مع سحر ولا مع شوق خالد:وش تقصدين ندو:لاتعمل عبيط علي ان فهم انا وش اقصدوانا لمسكينه احسبك تستهل اتريك مضيعت وقت شبكت مع البنت على طول معندك وقت تسال على ولا تشوف وش صارلي خالد:حنون والله الظيم والله العظيم انك فهم الموضوع غلط ندو:ميحتاج افهم اي شي بس انا دقيت لاني وعدتك ..على بالي تسو اتريك مثلك مثل غيرك البنات عندكم تسليه خالد:حنون عطيني فرصه اتكلم طيب ندو:لا مو لازم تتكلم لاني مطره اقفل لاني اخف احد يشوفني ماسكه التلفون ويرجعون اهلي ي كفخوني على واحد طلع ميستهل خالد:حنون من والجد تتكلمين ولا تبين تستفزيني ندو:يالله مع السلامه لازم اقفل خالد:حنون تكفين خلينا نتفهم تكفين ندو:على وش نتفهم على الخيانه الي عيني عينك لا ومع مين سحر وشوق ترا بقفل وان دقيت مشكلتك لوحدك قفلت الخط وخربت السلك حق التلفون وحطته في الصاله وشوق كانت تستنها في المطبخ ندو:وش عندك هنا شوق:خالد صح ندو:وش عرفك شوق :حسيت بس والله ان مابيني وبينه شي هو وسحر بس للامانه تريه يدق ويسال عليك ومايعطي سحر وجه والله ندو:وليش مقلتيلي شوق وهي تقعد على الكرسي الي في المطبخ:بصراحه خفت من سحر لتقلب على انا وثامر بعدين انتي يا خالد يا نايف ارسيلك على بر ندو:تبين الصدق ابيهم الاثنين هههههههههه طمعه صح شوق :لا مجنونه وخرتك بتجيبي العيد ندو:على فكره حنان دقت على تقول بكره بتجي شوق:امها بتجي معها احس لو ترجع امها تدرس معها اصرفلها من الي تسويه ندو:تخيلي انا وامي ندرس مع بعض هههههههههههههه والله لانتحر دخلت عليهم مها:شو بتعملو شوق:يرحم امك يامل الفلسطينيه مها:هههههههههههههههه الله يقرفك ملقيتي تشبهيني غير فيها شوق:وش عنك منتي شيفتنا منحشين من عندكم عندنا موضوع خاص مها:مالت عليك وعليها جيت اقولك شيلي القش لانه يومك يلفالحه شوق:طيب بجي بس انقلعي من وجهي طلعت مها شوق:امممممم ابيك تساعديتني بشغله ندو:وشو شوق :ابي اشتري هديه لثامر ندو:لا تمزحين من متى نحنا نهدي شوق:لايكثر بتساعديني ولا لا ندو:وش تبين نوع الهديه انشالله طبت عليهم سحر:قولولي لمين وان اقولك وش تهدونه
| |
|