NOWAY المـديـر العـــام
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 1640 اڷعمر : 30 البلد : في عالم عرب كافيهـ الهواية : ______ المزاج : GOOD النـقاط : 3899 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل التاسع عشر الإثنين مارس 14, 2011 11:05 am | |
| ( الفصل التاسع عشر)
مكانت وجيه الي بالسياره تتفسر من اللي سموعه اما نواف شي ثاني اخذ نفس من قلب حرك السياره ليل:نواف لاتزعل منها تره مقهور لان ماحد معطيها وجه نواف مرد على ليل لان واصله معه وحس انه لو تكلم حيجيب العيد وصلهم كلهم نزلو بسرعه معاد اسوم تتسحب فضت السياره مبقى غيرهم الثنين اسوم:نواف انا مالي دخل بالي قالته ندو انا اذا عندي شي بقوله لك او بقول لسحر تقولك بس انا مستحيه من نفسي بعد اللي سويته فيك نواف:ومن قالك اني اهتم للهبله اختك اسوم ضربت نواف على كتفه :مالت عليك وانا الي زعلت علشان وكنت بروح اتهوش معها نزلت بسرعه قبل يرد نواف نواف حرك سيارت وهو يضحك على نحشتها وسحر وقفه بس بعيد تستنى اسوم سحر:وش عندك مع اخوي اسوم:شي ميخصك سحر:تدرين وش ودي فيه الحين اسوم:شو سحر:يكون معي سطو افك راس اختك على كلامه مع اخوي اسوم:يعني متعرفين ندو معليك منها اهم شي هو مزعل شوق وندو رحو يدور على هديه ومعهم ليل ليل:انا تعبت بقعد هنا شوق:قومي مابقي شي وياذن على مانوصل المسجد ونتوضى ليل:طيب شوق :ندو يالله نمشي ندو:سحر تاشر خلينا نستنها سحر:على المسجد مبقى شي وياذن رحوكلهم للمسجد سحر قعدت تقراء قران والبنات قعدو يسولفون بعد مخلصو صلاه سحر:الحين بنمشي كلنا مع بعض ولكل مجموعه مع بعض شوق:انا وندو وليل بروح مع بعض سحر:خلاص وانا واسوم ومها مع بعض ونلتقي في الساحه اذان العشاء افترقو وكل مجموعه رحت بجهه شوق:الحين وين نروح ندو:انتي وش حطه بابالك شوق:ولا شي اهم شي عندي يكون شي حلو وشيك ندو:تدرين اشلون ندخل كذا محل ونشوف ممكن يعجبكي شي لفو كذا محل ليل:انا تعبت بقعد هنا اذا خلصتو ارجعولي شوق :تستهبلين انتي ندو:خليه محد بيخطفها شوق:ليل الله يخليك متتحركي من مكانك والله لو يصير فيك شي ان تطيح السالفه فوق روسنا ليل :محتحرك لا تخافي بس مو تنسوني شوق:انا انسى عمري ومانسك ندو:سلامات اخت شوق بوسي راسها كمان شوق:لا تستخفي دمك البنت امانه معانا فلازم اخاف عليه ندو:اقول امشي خلينا نخلص ليل قعدت مكانه وفجأه جلس جمبها واحد وكان يطالعه وهو مبتسم ليل:شيف فوجهي نكته :هههههههههههههههههههههااي لا ليل:طيب انقلع وقعد على اي كرسي غير هذا :بس مافي غيره ليل:لا والله شوف هناك في كرسي فاضي :مشوار لين هناك هذا اقرب ليل:اللهم طولك يروح :ممكن نتعرف ليل عطته نظره بمعنا اسكت :يالله هذا وانتي شبر ونص وهذي نظرتك اجل اذا كبرتي شوي كيف بتكون فلم رعب ليل:وبعدين معاك قلت مافي مكان قالنا الله يصبرنا عليك لاكن تسولف اسمحي لا لا :ههههههههههههههه طيب ممكن سؤال بس سؤال وحد ليل:اخلص علي :البنت اللي كانت تكلمك تعرفينها ليل:انت اهبل ولا تتهيبل :لا والله من جد اتكلم ليل:اي وحده لانهم ثنتين :اللي شنطتها بيضا ليل:شوق ليه تعرفها :لا بس مشبه عليه ليل:خلاص جوبت على سؤال تبي شي ثاني :اذا معندك تقربلك هي ليل وهي تبتسب ابتسمت خبث تبي تعرف وش يبي:ايه تصير بنت خالتي :اممممممم طيب ممكن تستني هنا الين اروح وارجع محتاخر ليل:مدري ممكن يجون ونروح للبيت :بحاول اجي بسرعه راح وليل تضحك لانها لعبت عليه وهو صدقها سحرومها اشترو كم شغله اما ندى وشوق لسى مخلصو شوق:امدري احس انك نكبتين ندو:ليش وش دخلني انا شوق:انتي قلتي نروح الثميري ندو:لا والله مو انا اختك سحر طيب ليش منسوي زي مقالت سحر نشتري صندوق وعبيها شوق:طيب اول شي نشتري الصندوق وعلى حسب حجم الصندوق نشوف وش نشترى ندو:اوكي هذك المحل فيه صنديق امشي نشوف شوق:افكر اشتريله عطر وساعه وش ريك ندو:اشتري عطر زي عطرك وطقم رجالي هذا اللي يجي فيه قلو وكبك ومسبحه وخلص شوق:طيب خلينا نشوف الصنديق بسرعه اخف نرجع البيت وانا مشريت شي لقو صندوق خشب ورحو يشترو بقي الاغرض اما ليل مكانه وفجأة جاه الغريب :شطوره متحركتي من ممكانك ليل:اصغر عيالك وانا مدري :هههههههههههههه مقول غير الله يعينهم عليك خذي هاذا وعطيه شوق بس انتبهي احد يشوفك ليل:ماني مخذتها :ليش ليل:علشان تتعلم اشلون تتكلم معي :لا تمزحين صح ليل:معرفك علشان امزح معاك :انتي كم عمرك ليل:وش دخلك بعمري :لان كلامك اكبر منك مليون مره ليل:المهم محخذ الي معك :طيب وش يرضيك واسويه بس توصليين هاذا ليل:ترك نشبت في حلقي جيب بس وخلص علي :افففف مبغيتي تحنين ليل:انا محنيت عليك بس ابيك تنقلع قبل مايجون ويشوفونك يالله توكل :تريها امانه تعطيه شوق سمعتي ليل وبصوت واطي :الله يخذك نشبه :مسمعت اش قالتي ليل:اقول الله يخذك نشبه روح لاحد يشوفك :اوكي مع السلامه شوق خلصت وشرت الهديه ويدورون محل تغليف الهدايه لان المحل الي متعودين عليه مقفل غلفت الهديه وكانت مستانسه انها خلصت وخبتها بشنطتها وندو تضحك عليه ندو:انتبهي لتطيري ههههههههه والله انك هبله شوق:الحين المشكله اشلون اعطيه الهديه مدري احس اني بهون ومابعطيه ندو:نعم نعم الحين حيستني ونلفلف من مكان لمكان وتقولين بتبطلين على كيفك هو لا يعمري بتعطينه ونتي متدلين الدرب شوق:ههههههههههههههه وشفيك عصبتي بس ...تدرين اشلون بخلي ليل تعطيه ندو:هاذي الي بتجلطني انتي تبين تفضحينا شوق:اقول خلينا نروح للبنت ويصير خير رحو ليل وشوق خايفه على ليل وندو تضحك ندو:لاتخفين عليه والله انها بعشر رجاجيل ...شوفيها قاعده مكانه شوق:ليول تخرنا ليل:وش ريك انا ابي الحمام الحين بسرعه توديني انتي ندو تطالع ليل من فوق لتحت:لا طقينا احسن ليل:بطني توجعني ابي الحمام شوق:يالله قومي اوديك ندو:تستهبلين شوي وياذن نروح مره وحده ليل:لا مفيني انتظر بعدين يويلنا من سحر شوق :خلينا نروح ونستنهم بالمسجد اساس(ن)رجليني تعورني من كثر المشي رحو للساحه يشوفون اذا سحر هناك ولا لا لقو مها وقالوله انهم خلصو وبيروحو المسجد ينتظروهم رحوللحمامات ليل دخلت الحمام وتاشر لشوق تجي للحمام شوق مستغربه من ليل وتقول بنفسه(ليكون متعرف تدخل الحمام بروحه لا مستحيل ) شوق:خير وش تبين ليل:تعالي بسرعه لاتشوفك ندو شوق خفت ليكون احد سو بالبنت شي وتبي تقوله وخايفه ندو تدري دخلت على طول وسكرت الباب شوق:احد تحرش فيك ليل:لا بس في وحد عطاني شي وقال اني ماخلي احد يشوفني وانا اعطيك بس شوق خافت :مين يعني اعرفه ليل حكت لشوق كل شي وشوق مستغربه مين يكون بس لما وصفت ليل شكل الشخص كان قلب شوق حيوقف شوق:لا مستحيل ..طيب ليل عمري لاتعلمين احد امانه ليل:انا ماسويه قد سويتها شوق:لا يالله انا بطلع مو انتي تبين الحمام ليل:لا مابيه بس علشان اعطيك شوق:تسلمين طيب يالله قدامي على المصلى خرجت من المسجد ورحت للمكان الي بالعاده تشوفه فيه لقته قاعد بس للاسف مو لوحده كان معه وكم وحد يسوالفون شافه واشرله تروح خافت من نظرته وعلى طول رجعت بس حست ان في احد يلحقه التفتت لقت ثامر هو الي كان وره شوق حطت ايه على قلبها:خوفتني ثامر:وش عندك وش تبين شوق استغربت اسلوبه:سلامات تعال طقني احسن ثامر:ساعه كامله وانتي تفرفرين بالمحلات الرجاليه وتستهبلين مع هذا وتضحكين مع هذا كان رقمتيهم بالمره اووو نسيت انتي متحبين احد يرقمك واذا احد رقمك تمسحين فيه الارض زي مسويتي فيني بس وش اتوقع من وحده مثلك مغير تفرفر من سوق لسوق عن اذنك شوق كانت دموعه بعينه مو قادره تتكلم دخلت للمسجد وعلى طول على الحمامات تبكي غسلت وجهه وطلعت تدور ليل شوق:ليل تعالي ابيك ليل:ليش تبكين شوق دخلت الحمام ومعه ليل شوق:ليل اذا تحبيني سوى الي اقولك عليه بس لاتعلمين احد ليل :والله معلم احد بس قوليلي ليش تبكين اول احد تحرش فيكي شوق:ههههه والله مالي خلق اضحك اسمعي .............وقالتله وش تبيه تسوي طلعت ليل وكانت سحر ومها دخلين سحر:وين رايحه ليل:بروح اشتريلي ببسي سحرطلعت من شنطتها فلوس:خذي جيبي لي ولك وكمان شي ناكله احس اني بموت جوع طلعت ليل تدور على ثامر في المكان اللي قالتله شوق عليه ولقته قاعد مع شباب وراحتله ليل:السلام عليكم ثامر والي معه :وعليكم السلام ثامر:نعم تبين شي ليل:لا بس انت شريتي قبل شوي حلوه وانا مادريلان لي ساعه كامله ادور بالمحلات الرجاليه علشان اشكرك على اخلاقك واسلوبك الحلو معي والمحترم وكنت اضحك مع راعي المحل واستهبل عليه علشان ينزلي بسعر لان الفلوس الي معي متكفي تفضل وعلى فكره كل واحد يشوف الناس بعين طبعه مع السلامه ثامر منطق بولا كلمه من صدمته وكان يطالع الكيس اللي بيده ومكان يسمع تعليقات الشباب ليل رجعت لشوق الي كانت تنتظرها بالحمامات شوق:هي انا هنا ليل:سويت زي مقولتيلي بضبط ولا نقصت حرف شوق :طيب علشان ارتح قوليلي ليل حكت لشوق كل شي .....قامت الصلاه وصلو طلعت شوق لانه مع الزحمه معد لقت البنات حست ان في احد وره وحيلصق فيها حسبتهم البنات التفتت ولقته ثامر لاكن عيونه كانت مركزه على اللي ورى ثامر كان اخر شخص تتمنى تشوفه وقتها كان تتمنى تنشق الارض وتبلعه ولا انه يشوفها
| |
|