NOWAY المـديـر العـــام
الـجنسـﮯ : عدد المساهماﭞ : 1640 اڷعمر : 30 البلد : في عالم عرب كافيهـ الهواية : ______ المزاج : GOOD النـقاط : 3899 تاريخ التسجيل : 04/04/2009
| موضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثامن عشر الإثنين مارس 14, 2011 11:04 am | |
| (الفصل الثامن عشر)
ندو تصرف الموضوع:مشاعل سحر:منهي ذي بعد ندو:خويت حنان سحر:ماتبت خويتكم ذي شوق:لا تتفلسفين علينا تعرفين وش نجيبلها ولا نقطينا بسكاتك سحر:وانتم وش دخلكم فيها ندو:لانها متقدر تنزل السوق فاحنا بنشتريها سحر:وشلون بتعطونها خويها طيب ندو:اخته بتجي تخذها سحر:اممممممم روحو الثميري بتلقون فيها الي تبوبن لانها هي الي توزع على المحلات الكبار بعدين بيبيعون لكم بسعر الجمله ارخص لكم شوق:والله فكره بس وش نشتريلها سحر:وش يعني بشت ندو:هههههههههههههههههه تخيلي شوق:مستحيل اتخيل بتفهمنا غلط سحر:منكم والجد استهبل عليكم ممكن ساعه طقم قلم مع كبك ومسبحه او صندوق فيه عطر وساعه انتو روحو وشوف وبعدين على حسب فلوسكم شوق :يصير خير سحر:ماظن شوق وندو بصوت وحد :ليش سحر:لانك مرفعتي الصحون والسفره وامي بتلعن شكلك بعد شوي شوق:الله يلعن شكلك انتي اطلعي بس خرعتيني طلعت سحر وراحت عند البنات ام سحر:وين اختك سحر:الحين بتجيك وقعدت جنب اسوم تسولف معها سحر:اسوم اسوم وهي تطالع في ليلي الي تسوالف:هلا سحر:طالعيني التفتت اسوم لسحر:امري وش تبين سحر:نواف اسوم كان احد عطها كف سوت نفسها ماسمعت وقامت تتكلم مع ليلى بس سحر مصره تتكلم معها سحر:اسوم طيب انتي بس اسمعيني انا حسوي نفسي اقراء المجله وانتي طالعي باليلى بس اسمعيني والله مو علشانه اخوي بس والله حالته ترحم بس يسمع اسمك او اي شي يخص اهلك لون وجهه يتغير حرام عليك صرت احس خالد عبد الرحمن عندنا بالبيت مو نواف من كثر مايغني اغانيه وكثر شي يغني (صارحيني منهو انا بدنيتك %وصدقيني قلبي يحكي للك حقيقه) صرعنا فيه امي بغت تكسر العود حقه بس خالد ماخلها قال يدق عود ولا يرجع للمخدرات انا قلت الي عندي وانتي حره رجعي ضميرك
اسوم كانت تتلوى كان عندها مغص ومنزله راسه متبي احد يشوف وجهه لان دموعها نزلت قامت ودخلت الحمام تبكي على رحتها لانها ماتقدر تطلع بيتهم علشان اهلها بالبيت
مطولو لان اهل ندو واسوم جوهم رجال وبيسون لهم عشاء يعني عزيمه طلعو ندو واسوم وطلعت معهم شوق سحر يسعدونهم ندو:شوق تكفين كنسي وانا بروح اغسل الحمام شوق:اوكيه سحر:خالتي كم كاس رز انقع للعشاء ام عبد المجيد:والله مدري كم وحد بيجي بس يا 4 او 5 رجال سحر:مع عيالك وزوجكقولي عشر انفار بسوي 6 كسات رز وش ريك ام عبد الجيد:ايه يكفون بنسوي عيش (يعني خبز) بعد لانهم يبون مرق سحر:اجل 5 كسات تكفي مدام فيها خبز اسوم عطيني شي اغسل فيه الرز غريق شوي او حتى قدر سحر شاطره بطبخ سوت الرز وام عبد المجيد سوت الحم والسلطه سوتها اسوم اما شوق وندو ينظفو ويخططو اشلون يروحون بكره السوق ويجيبون الهديه
اليوم الثاني ندو:الله يخليك يامي ابو محيرفض اذا انتي وفقتي بعدين بروح انا وشوق وسحر ومها اسوم بالله من هذا الي بايع عمره وبيتحرش فينا مين والله ان نكله ام عبد المجيد:الله يزوجكم وافتك من منحتكم روحو بس لاطولون ندو قامت وباست راس امها ورحت تبشر شوق شوق:والله جد وفقت مابغت ندو:اقول لايكثر الساعه 4 بنمشي ونرجع بعد مانصلي العشاء شوق :يعني بعد ساعتين ندو:يس شوق :يالله مع السلامه بروح اجهز عمري وقول للبنات ترن ترن ترن ام عبد المجيد:اسوم قمي فتحي الباب اسوم:ليه دايم انا ليه مو الكلبه الي جوه ام عبد المجيد:لايكثر فتحي الباب اسوم فتحت الباب:هلا والله وينك يابنت لنا فتره مشفنك عسى المانع خير ليل:لا يكثر اسوم:وشفيكو اليوم على كل متكلمت قلتولي لايكثر لايكثر ليل:لان هرجك وجد وين عمتي ام عبد المجيد:انا هنا ليول ليل:هلا عمه اشلونك ام عبد المجيد:بخير كفكم انتو وينكم لاحس ولا خبر ليل:موجودين في بيتنا خرجين انتم اليوم مكان لان امي تبي تنزل عندكم ام عبد المجيد:لا بس البنات بيروحون السوق وش ريك تروحين معهم ليل:مدري امي تخليني ولا لا بروح اسالها وشوف اسوم رحت تقول لندو:ابشرك ليل بتروح معنا ندو:لاتمزحين اسوم:لا والله امي قالتلها تروح معنا خليها تروح تغير جو يشيخه بعدين مامنها خوف طلعو البنات كلهم وليل معهم والي ودهم كان نواف اسوم لم شافت نواف تذكرت كل كلام سحر سرحت مع ذكرياتها مع نواف وندو وشوق يسولفون من وين يبدون يدورون على الهديه اما ليل سين وجيم مع نواف وهو بيموت ضحك على كلمها وتعليقاتها ليل:انا الغلطانه اسولف معك مالت عليك نواف:ههههههههههههههههاي ليش انا وش قالت انتي الي من اول تهرجين وانا اسمع ليل:لا انا اسولف زي الهبل وانت بس تضحك نواف:انا اسف ولا تزعلين وش تبين اقول وانا بقول انتي بس اامري ليل:ههههههههه ابي ايسكريم محد قالك تسوي فيها يالله عسكريم ابي عسكريم نواف وقف السياره :احد يبي (قالها بتريقه يبي يرفع ضغط ليل)عسكرييييم ليل:لا محد بس انا غيري لا نواف:على كيفك احد يبي شي ندو:انا جبلي عسكريم على قولتكم مها:جبلي معك اي شي نواف:وانتي وكان يطالع اسوم بس اسوم مكانت معهم ابد ضربتها ندو على راسها:تبين شي نواف:وجع ليدك الكسر بغيتي تمصعين رقبتها ندووحوجبها بجبهتا من التعجب:هي ترها اختي نواف:لا يكثر وصك باب السياره بكل قوته ندو:وجع يوجعك وانتي اكيد فرحانه ان حبيب القلب السابق يدافع عنك صح اسوم مستانسه بس ماحبت تبين شوق:مالت عليه انا اختها مسالني وهي سالها سحر:عادي انا جنبه ومعبرني عبر هل هبلا الي قاعده جنبي اقول ورى مترجعين ورى تريك خنقتيني ليل:مابي انا حره اذا مخنوقه ارجعي انتي شوق:هههههههههه حلو اسوم كيف رقبتك هههههههههه اسوم:والله انها توجعني بعدين بوريك فيها بس احس انه يبيلي دكتور مها:والله انكم بزران انا مو قهرني غير الحماره الي قدام كل شوي تطلب طلب ليل تلتفت على مها:مين تقصدين مها:الي على راسه بطحه يحسس عليه اسوم:ودي اخنقها من كثر مهي قهرتني ليل:تقولون كذا لانكم مقهرين مني لان طلباتي اومر سكتو البنات لان نواف جا نواف:خذو تبون بعد شي قبل نمشي ليل:ايوه نواف وفيه ضحكه:مكاني عطيتك وجه اليوم ليل وهي تطالع اسوم:مو انا الي ابي اسوم نواف التفت على اسوم:وش تبين اسوم ليل:تبي تروح عند الدكتور رقبتها توجعه مو صح اسوم اسوم كانت حتطلع عيونه من ليل ...اما ليل كانت ترفع حواجبها علشان تقهر اسوم نواف :اسوم تبيني اوديك عند الدكتور بوديك الحين ندو:لا ميحتاج نواف:سؤال احد سالك انتي؟؟ ندوارتفع ضغطها من نواف:تبي الصدق ومن الاخر كمان نواف :يالله اطربيني وش عندك ندو:ياخي خل عندك كرامه ابنت ماتبي تحكي معك انت بنسبه لها ماضي وانتها يخي فك عنها وجع
| |
|