الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السابع عشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOWAY
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 1640
اڷعمر : 24
البلد : في عالم عرب كافيهـ
الهواية : ______
المزاج : GOOD
النـقاط : 3899
تاريخ التسجيل : 04/04/2009


مُساهمةموضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السابع عشر   الإثنين مارس 14, 2011 11:03 am


( الفصل السابع عشر)
بعد اسبوع من خرجت البر
نايف:ندو منك والجد ولاتمزحين
ندو:لا مامزح جد
نايف:لاتخليني اتهور
ندو:هههههههههههههههههه اكثر من كذا ماتوقع في تهور
نايف:الحين منك والجد ولا تلعبين
ندو:لا والله اخذك على قد عقلك من والجد تبيني اطلع من المدرسه واركب معك
نايف:وانا مصدق ومتحمس والله اني قاعده افكر مين حياخذ مكاني بشغل الين ماجي
ندو:هههههههههههههههههههههههههه لو انك قالت من بعيد لبعيد ممكن بس اركب معك مستحيل
نايف:لا خلاص زعلت
ندو :بكيفك يالله باي
نايف :على وين انشالله
ندو:بروح عند البنات مجتمعين كلهم
نايف:وانا وين اروح
ندو:والله مو مشكلتي يالله باي وقفلت الخط قبل تسمع رده

الجمعه اليوم عند ام ابرهيم (ام سحر)
كل البنات مجتمعين عند سحر
ليلى:ههههههههههههههههههه يلهبله انا قلتله معرف انتي الي فضحتي عمرك
سحر:معليك منه بيرجع ويدق والحس مخه بكلمتين يلعب علا مين يقول ايش انا ولد الامير ......
يخسي حده ولد الفرش الي عند الامير ويخب عليه بعد
ليلى:هلا والله ادخلو ماحد فيه
سحر تحول تشوف من مكانه ليلى من تكلم وفجأه تطل عليها ندو
ندو:سلام
سحر:هلا والله وينكم من اول نستناكم
اسوم:الاخت ندو تسوالف على التلفون
سحر تكلم ندو:ندوش من تكلمين يصايعه
ندو:اكلم خويي عندك مانع اخت سحر
سحر:حركات علمنهم الطراره سبقونا على البواب
ندو:سحر لا تغلطين
سحر:ولله مكذبت وحنا متفقين انا منسوي شي من ورى بعض صح ولا لا
ندو:انا مسويت شي غلط واحد دق ورديت عليه بس
شوق:هلا
قامت ندو تسلم على شوق :كيفك يدبه
شوق :بخير انتي اشلونك
ندو:ماشي الحال شوق كاس موايه لاهنتي
شوق:مطلبتي غالي
سحر:شوق جهزي معك الاغرض وانا بجيك
وضلو يسلفون وبعدها قامت سحر تساعد شوق بتحظير الكيك والحلويات والشاي والقهوه
ندو واسوم ليلى ومهاء ومنار وسمر ضلو يسولفون
فجأء دق التلفون ومها متعجزه تقوم وترد
مها:سمر ردي
سمر:لا حبيبتي اخف يكون وحد من اخونك ويقلي كلمه اتوطى بطنه بعدين
مها:ههههههههههههههههه لا تردين اجل ندوش ردي انتي عندك عادي لو اخذتيلك كلمتين
ندو:ليش قلولك معندي كرامه بس عند فيك برد
مها:ردي ولا يكثر
ندو وبدلع علشان ترفع ضغط الي متصل:الوووو مرحــــــــبا
:الوو... حنان
عيوني كانت بتطلع من مكانها خالد هذا خالد لا مستحيل جبتي العيد ياندو من قال لامي
ارد بس خالد من وين يعرف رقم بيت سحر وش القصه
خالد:الوحنون
ندو:هلا مين معي
خالد:حنون نسيتي صواتي
ندو:لا مانسيته بس مستغربها من وين تعرف هاذا الرقم (ندو حبت تقلب السلفه عليه بدال مهو يسالها هي سالته)
خالد:ه ااااااجبته
ندو:من وين
خالد حب يصرف الموضوع:حنون انا داق ابي اسال عليك لاني معرفت اوصلك حنون صاير معك شي
ندو مزالت مو مستوعبه:مدري
خالد:اشلون متدرين حنون مرت سنين مو شهور ومتدرين
ندو:لا تبالغ كله 4 او 5 شهور
خالد:عادي عندك هل 4 وال5 شهور
ندو:لان انت ماجاك الي جاني انا شفت نجوم السماء
خالد خاف:ليه وش صار فيك شي
ندو:لا بس اهلي كفشوني وتكفخت ومنعوني من الطلعه
خالد:ليش وش سو لك سولك شي تكلمي
ندو:خالد انا ماقدر اتكلم الحين
خالد:لا مستحيل اخليك تقفلين انا مصدقت لقيتك وانتي تبين تنحشين
ندو:التلفون متلفون ابوي علشان اهرج على كيفي
خالد:هذا مو عذر قوالي انك متبين تكلمين وخلاص
ندو:خالد انت تعرف انت وش تعنيلي بس جد مقدر الحين
خالد:طيب بتدقين على اذا رجعتي للبيت
ندو:لا
خالد:ليش لا
ندو:معندنا تلفون من يوم منكفشت
خالد:طيب اشلون بكلمك
ندو:بحاول اخذ التلفون للغرفه الثانيه لان امي هنا مابيها تشوفني
خالد:حنون امانه تدقين متسحبين على
ندو:بدق بس اقفل
خالد:تري لو مدقيتي انا برجع ودق وانتي حره
ندو:لا بدق يالله باي
خالد:باي
ندو قامت من عند البنات ورحت عن شوق
ندو:شوشو
شوق:دام الدعوه فيها شوشو اكيد تبين شي هتى من الاخر
ندو:ابيك تخذين التلفون من عند البنات بعد متقدمين القهوه والشاي والكيك وهل الخربيط الي انتي حطتها
شوق:ليه وش عندك
ندو:ابيهم ينشغلون بالاكل الين ماكلم وانتي حسابك عندي بعدين
شوق:افاااااا ليه هذا وان بساعدك
ندو:لايكثر وخلصي علي
شوق:طيب ساعديني علشان اخلص
ندو ساعدته شوق في التحظير وشوق رحت اخذت التلفون وحطته في غرفتها هي وسحر ورجعت تساعد ندو
خلصو وخذولهم صحن معهم على اساسا انم بيكلمون مشاعل (تتذكرونه خوي حنون)
شوق:هاااوش عندك
ندو:ابد بدق على وحده ممكن ولا ممنوع
شوق مستغربه لهجت ندو:ندو سلامات فيك شي
ندو:لا اسكتي يرن ...الو
شوق :انا بروح اجيب بيبسي وجي
ندو:اوكيه
خالد:والله ان قلبي فايدي
ندو:افا ليش
خالد:خفت انك مادقين
ندو:انا ان قلت شي سويته المهم انت اشلونك
خالد:انا عايش
ندو:اه عايش مع سحر ولا مع شوق
خالد:وش تقصدين
ندو:لاتعمل عبيط علي ان فهم انا وش اقصدوانا لمسكينه احسبك تستهل
اتريك مضيعت وقت شبكت مع البنت على طول معندك وقت تسال على ولا تشوف وش صارلي
خالد:حنون والله الظيم والله العظيم انك فهم الموضوع غلط
ندو:ميحتاج افهم اي شي بس انا دقيت لاني وعدتك ..على بالي تسو اتريك مثلك مثل غيرك البنات عندكم تسليه
خالد:حنون عطيني فرصه اتكلم طيب
ندو:لا مو لازم تتكلم لاني مطره اقفل لاني اخف احد يشوفني ماسكه التلفون ويرجعون اهلي ي
كفخوني على واحد طلع ميستهل
خالد:حنون من والجد تتكلمين ولا تبين تستفزيني
ندو:يالله مع السلامه لازم اقفل
خالد:حنون تكفين خلينا نتفهم تكفين
ندو:على وش نتفهم على الخيانه الي عيني عينك لا ومع مين سحر وشوق ترا بقفل وان دقيت مشكلتك لوحدك
قفلت الخط وخربت السلك حق التلفون وحطته في الصاله وشوق كانت تستنها في المطبخ
ندو:وش عندك هنا
شوق:خالد صح
ندو:وش عرفك
شوق :حسيت بس والله ان مابيني وبينه شي هو وسحر بس للامانه تريه يدق ويسال عليك ومايعطي
سحر وجه والله
ندو:وليش مقلتيلي
شوق وهي تقعد على الكرسي الي في المطبخ:بصراحه خفت من سحر لتقلب على انا وثامر بعدين انتي يا خالد يا نايف
ارسيلك على بر
ندو:تبين الصدق ابيهم الاثنين هههههههههه طمعه صح
شوق :لا مجنونه وخرتك بتجيبي العيد
ندو:على فكره حنان دقت على تقول بكره بتجي
شوق:امها بتجي معها احس لو ترجع امها تدرس معها اصرفلها من الي تسويه
ندو:تخيلي انا وامي ندرس مع بعض هههههههههههههه والله لانتحر
دخلت عليهم مها:شو بتعملو
شوق:يرحم امك يامل الفلسطينيه
مها:هههههههههههههههه الله يقرفك ملقيتي تشبهيني غير فيها
شوق:وش عنك منتي شيفتنا منحشين من عندكم عندنا موضوع خاص
مها:مالت عليك وعليها جيت اقولك شيلي القش لانه يومك يلفالحه
شوق:طيب بجي بس انقلعي من وجهي
طلعت مها
شوق:امممممم ابيك تساعديتني بشغله
ندو:وشو
شوق :ابي اشتري هديه لثامر
ندو:لا تمزحين من متى نحنا نهدي
شوق:لايكثر بتساعديني ولا لا
ندو:وش تبين نوع الهديه انشالله
طبت عليهم سحر:قولولي لمين وان اقولك وش تهدونه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السابع عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عــرب كآفيه :: القسم العام :: •|[ القصص والروايات ]|•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شاهد ماذا التقطت كاميرات المراقبة بالصدفة
الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 3:00 am من طرف NOWAY

» فضائح زين كرزون المخجلة للغاية
الأحد سبتمبر 04, 2016 3:22 am من طرف NOWAY

» اجمل 10 مواهب من برنامج المواهب البريطانية
الجمعة أغسطس 26, 2016 12:30 pm من طرف NOWAY

» ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 2-1 تعليق علي سعيد الكعبي
الأربعاء أغسطس 24, 2016 7:57 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:13 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:08 am من طرف NOWAY

» فروع صيانة فريجيدير ( 01023140280 $ 0235710008 ) اخيرا فريجيدير فى مصر الان
الإثنين فبراير 23, 2015 6:03 am من طرف توتاتوتا

» مركز صيانة كلفينيتور 01023140280 دليل اصلاح كلفينيتور 35699066 اتصل الان نصلك فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 6:02 am من طرف توتاتوتا

» شركة صيانة سميج 01207619993 النزهة الجديدة 35710008 جودة فى خدمة سميج
الإثنين فبراير 23, 2015 6:01 am من طرف توتاتوتا

» مبدعون صيانة دايو 01023140280 ثلاجات دايو 35699066 خدماتنا مستمرة للعميل
الإثنين فبراير 23, 2015 5:59 am من طرف توتاتوتا

» خدمات اعمال جنرال اليكتريك 01023140280 صيانة لاندرى 35710008 ضمان عام حماية للمستهلك
الإثنين فبراير 23, 2015 5:58 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:54 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:49 am من طرف توتاتوتا

 

 

 

تابعنا على تويتر

تدفق الآر اس اس

 

تواصـــــــــــل معنا

 

صفحتنا على الفيس بوك

قناة اليوتيوب

 
   
» أقسام المنتدى :
» الافــــــلام العـــــربية » الافلام الاجــــــنبـــية
» المسلسلات العــربية » المسلسلات الاجنبية
» المنتــــدى العـــــــام » المنتدى الاســــلامي
» الاغــــــاني العـــربية » الترجمــــــــــــــــــة
» المـــــصارعة الحـــرة » الاغــــاني الاجنــبية
» برامــــــج الكـــمبيوتر » العــــاب الكمــــبيوتر
» الربح من الانتـــــرنت » البـــــرمـــجـــــــــة
» الايــــفـــــــــــــــون » التصـــمـــــــــــــيم
 

 » عن المنتدى :

   منتديات عرب كافيه منتدى متخصص بجميع ما قد يهمك

   متخصص بالافلام والمسلسلات والكمبيوتر وكل ما يتعلق

   به من العاب وبرامج وكذلك الهاتف مثل الاندرويد والايفون

   والنوكيا والبلاك بيري...

نبذه عن المنتدى

تم تأسيس هذا المنتدى في عام 1430هـ/2009 م

الهدف من تأسيس هذا المنتدى توفير كل ما يهتم

به الزوار ونتمنى ان نستطيع توفيره لكــم..

 
 

 © phpBB | الرئيسية | ترجمة الصفحة | مراسلة صاحب الموقع | اتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف 

 
Arabcafe

xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150