الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العاشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOWAY
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 1640
اڷعمر : 24
البلد : في عالم عرب كافيهـ
الهواية : ______
المزاج : GOOD
النـقاط : 3899
تاريخ التسجيل : 04/04/2009


مُساهمةموضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العاشر   الإثنين مارس 14, 2011 10:48 am

(لفصل العاشر)

اسوم:...........................
نواف يعطي اسوم طرحته: البسي غطوه هذي متغطي شي سامعه
اسوم تهز راسه بمعنى نعم وتنزل من السياره
البنات صافين الطوابير اسوم تدخل وتصفط عبيته اي كلم تبي تلحق على الطبور ووجهه احمر من البكى وقفت
في اخر الطبور وفكت شعره عشان يغطي وجهه عن البنات
اشواق صديقه اسوم جايه متاخره فوقفت جبيه
اشواق: سلام
اسوم:........................
اشواق:اسوم قلنا سلام اشواق ترفع شعر اسوم وتشوف والدموع
اشواق: اسوم اشفيك ليه تبكين
اسوم: مفيني شي بس تعبانه
اشواق: كذابه الي يشوف وجهك يقول ميت لك احد
اسوم تجلس على الارض
اشواق خافت:اسوم اشفيك اهلك صير لهم شي
اسوم: لا بطني تمغصني احسه تتقطع (اسوم تصرف عشان محد يساله ليش تبكي وتاخذ رحته في البكي)
اشواق:هههههههههههه الله يفضحك كل هذا من الدوره اجل لو ولاده وش بتسوين
اطوبير مشيت اشواق اخذاة اسوم عند المشرفه الجتمعيه عشان تريح
اشواق تدور ندو الي هاربه من الحصه هي وسمر وشو وحنان وجميله
اشواق تسئل حنان:حنون وين ندى
حنان:ندى مع شوق وسمر ورى المقصف انا بروح عندهم الحين تبين شي
اشواق: لا بس قولي لندو ان اسوم تعبانه
حنان: سلامات متشوف شر وش بها
اشواق: مغص الدوره
حنان:طيب حروح اقول لندو
حنان تكلم ندى: ندوش اسوم تعبانه
ندو مستوعبت: اسوم اختي
شوق وتوه تذكر: ندى الباب الي ورى صلحتو
ندو: لا ليش
شوق:هههههههههههههههههههه مين الي فتح لاسوم شكله نواف ههههههههههههههه
ندوتحول تفتكر:لا اكيد سمر
شوق: لا والله سمر اول وحده نزلت من السياره وانا وانت كنا مع بعض يعني اخوي الي فتحلها ههههههههههههه
جميله:طيب وشفيه اذا اخوك فتحله اباب عادي
شوق:اخوي كان خويه يلبقره
جميله:لا تمزحين وااااااااااااااو اتخيل شكل خوي السابق وهو يفتحلي الباب ههههههههههههه بنتحرهههههههه
ندو:انا حروح اشوف اسوم
ندى وهي عند اسوم الي ترجف من الخوف
(اسوم كانت جالسه على كرسي وحضنه رجليه ودافنه وجهه بين رجليه)
ندو: اسوم اشفيك اسوم ارفعي راسك اسو م اكلمك
فجأه رفعت اسوم راسه وكان وجهه احمرمن البكى ونظرات لندى نظره حقد وقامت تضربه بيدينه
اسوم: ينذل مكاني اختك نزلتي وخلتين معه نسيتي اختك يلحقيره(ندى تحول تمسك ايدين اسوم بس مو قاده)
ندو: اسوم اشفيك اسوم اناندى اشفيك اسوم اعقلي بلا هبل اسووووووووووم وجع
اسوم تبكي من قلب وتحضن ندى
اسوم:تركتين مع ورحتي والله مت رعب سئلني اذا كنت لسى احب عبد الاله ولا لا كنت استنه يطلع سكين او
مسدس ويقتلني لاني خويت عبدالاله و خنته
ندو:انتي صاحيه يقتلك وين احنا فيه بعدين منو عشان يقتلك واذا حبيتي غير خير يطيربعدين مستحيل يسويه
نواف
اسوم وهي تقعد على الكرسي: مدري خفت والله خفت مخطر فيبالي غير القتل
ندو:هههههههههههههه لانك عارفه الي يخون لازم ينقتل يعني منتى مريضه بس من كثر خوفك من نواف
اسوم:بس من خوفي ابي ارجع البيت تكفين
ندى دقت على البيت وكلمت ابوه الي خاف على اسوم وجاى اخذه على طول
(اسوم عنده مشكله في الهرمونات وتسبب عنده تاخر الدوره احيان 6شهور ) عشان كذى ابوه خاف عليه لان
الدكتوره محرصه عليهم اي مغص اي الام يجبوه على طول
ندى وشوق وسمر وحنان وجميله منحشين لان حنان تبي منهم خدمه او بلاصحه مصيبه
شوق: بنات انامني مصدقه انه بقي شهر على الامتحنات النهائيه
جميله:ايوالله انك صادقه انا خايفه من ابله كعبول مستحلفتلي
سمر: تاكل تبن
شوق:هيييييييييييي حنون وش عدك منحشتنا وفل اخير مسرحه وين وصلتي (وبتريقه) اليومرشيه
حنان وبزعل: شوق بلا ثقالت دم مني نقصتك انتي كمان
شوق: ليه مين غيرثقيل دم
حنان:اففففففففففففففففف(وحطه ايده على وجهه) وين ندو
سمر: لسى عنداسوم هذي هي جت
ندو:سلام
حنان: وينك
ندو:كنت مع اسوم الين رحت البيت
شوق وهي خايفه ان نواف سوى لاسوم شي:ليش وش فيه
ندو: مغص بس مو اي مغص مغص اسمه نواف
البنات كلهم هههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
جميله :لاوالله من جد وشفيه اختك
ندو: والله من نواف جه المغص من الخوف تخيلو تقول انه لم فتح لها الباب وسئله عن عبد الاله
قالت كنت استنه يطلع السكين او مسدس ويقتلني
ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااااايييي
سمر: من مخرج الفلم حق اختك الهبله مسكين ماصدق يطلع من السجن تبيه يرجع
الكل كان يضحك ويسولف عن اسوم وعبد الاله ونواف بس وحد كانت ساكته ومستمعه لانه كانت تخون وتحس
بذنب والخوف من عبد الاله
شوق: الله يسمحه بس نواف دايم يجيب العيد
سمر: هيييي انا منحشت علشان اسمع عن نواف واسوم نزالت على اساس في مصيبه وشي ولا خلون نطلع
ندى: وهي تلتفت على حنان :حنون وش عندك مجمعتنا
حنان:بشرط بدون تعصيب وبدون تريقه انا بجد محتاجه مساعده (وفجأه قامت حنان تبكي وهي تتكلم) لو مو
محتجتكم مكان طلبت منكم تجتمعون
شوق:حنون تريك خوفتينا وشفيك
حنون: اول شي اوعدوني تساعدوني وماتتركوني ابدى
سمروشوق وجميله: وعد
حنان تناظر لى ندى الي تنظره بتفحص: وانتي يندى
ندووهي رافعه حجبها: حنون انتي وش مسويه
حنان: لا لاو الله لايروح بالك لبعيد مو مسويه شي
سمر:اجل وش فيك
حنان: اهلي كفشوني
شوق: اييييييييييييييييييش كفشوك
حنان نزلت راسه وهي تبكي وتفرك يدينه بعض
ندو:حنان وش هببتي قولي اكلمك انا (ندى ترفع راس حنان الي احمر من البكى)حنان تكلمي
حنان: بس لاحد يقطعني
جميله:انتي تكلمتي عشان احد يقطعك
سمركانت متكيه ظهره على الجدار عطاتجميله نظره بمعنا انطمي جميله حطات يده على فمه :معدني متكلمه
سمر: حنون تكلمي بس بدون بكى معني استعداد افك شفرات
حنان:اهلي من اسبوعين يرقبوني وانا مدري كل مرحت اليومرشيه امي ترقب تحركات وا تتركني واحيان تقعد
عندي لم اكلم تلفون وتسالني مين معي بس انا مكنت ادري انهم شكين اتري امي لقت وحده من رسايل مشاري
وقرته وضلت ترقبني بس قبل امس كفشتني وانا كلمه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل العاشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عــرب كآفيه :: القسم العام :: •|[ القصص والروايات ]|•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شاهد ماذا التقطت كاميرات المراقبة بالصدفة
الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 3:00 am من طرف NOWAY

» فضائح زين كرزون المخجلة للغاية
الأحد سبتمبر 04, 2016 3:22 am من طرف NOWAY

» اجمل 10 مواهب من برنامج المواهب البريطانية
الجمعة أغسطس 26, 2016 12:30 pm من طرف NOWAY

» ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 2-1 تعليق علي سعيد الكعبي
الأربعاء أغسطس 24, 2016 7:57 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:13 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:08 am من طرف NOWAY

» فروع صيانة فريجيدير ( 01023140280 $ 0235710008 ) اخيرا فريجيدير فى مصر الان
الإثنين فبراير 23, 2015 6:03 am من طرف توتاتوتا

» مركز صيانة كلفينيتور 01023140280 دليل اصلاح كلفينيتور 35699066 اتصل الان نصلك فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 6:02 am من طرف توتاتوتا

» شركة صيانة سميج 01207619993 النزهة الجديدة 35710008 جودة فى خدمة سميج
الإثنين فبراير 23, 2015 6:01 am من طرف توتاتوتا

» مبدعون صيانة دايو 01023140280 ثلاجات دايو 35699066 خدماتنا مستمرة للعميل
الإثنين فبراير 23, 2015 5:59 am من طرف توتاتوتا

» خدمات اعمال جنرال اليكتريك 01023140280 صيانة لاندرى 35710008 ضمان عام حماية للمستهلك
الإثنين فبراير 23, 2015 5:58 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:54 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:49 am من طرف توتاتوتا

 

 

 

تابعنا على تويتر

تدفق الآر اس اس

 

تواصـــــــــــل معنا

 

صفحتنا على الفيس بوك

قناة اليوتيوب

 
   
» أقسام المنتدى :
» الافــــــلام العـــــربية » الافلام الاجــــــنبـــية
» المسلسلات العــربية » المسلسلات الاجنبية
» المنتــــدى العـــــــام » المنتدى الاســــلامي
» الاغــــــاني العـــربية » الترجمــــــــــــــــــة
» المـــــصارعة الحـــرة » الاغــــاني الاجنــبية
» برامــــــج الكـــمبيوتر » العــــاب الكمــــبيوتر
» الربح من الانتـــــرنت » البـــــرمـــجـــــــــة
» الايــــفـــــــــــــــون » التصـــمـــــــــــــيم
 

 » عن المنتدى :

   منتديات عرب كافيه منتدى متخصص بجميع ما قد يهمك

   متخصص بالافلام والمسلسلات والكمبيوتر وكل ما يتعلق

   به من العاب وبرامج وكذلك الهاتف مثل الاندرويد والايفون

   والنوكيا والبلاك بيري...

نبذه عن المنتدى

تم تأسيس هذا المنتدى في عام 1430هـ/2009 م

الهدف من تأسيس هذا المنتدى توفير كل ما يهتم

به الزوار ونتمنى ان نستطيع توفيره لكــم..

 
 

 © phpBB | الرئيسية | ترجمة الصفحة | مراسلة صاحب الموقع | اتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف 

 
Arabcafe

xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150