الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السادس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOWAY
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 1640
اڷعمر : 24
البلد : في عالم عرب كافيهـ
الهواية : ______
المزاج : GOOD
النـقاط : 3899
تاريخ التسجيل : 04/04/2009


مُساهمةموضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السادس   الإثنين مارس 14, 2011 10:46 am

( الفصل السادس)

ليل وهي نازله الدرج شافته اماني
اماني: وين بتروحي
ليل:بروح البوفيه الي تحت
اماني:ليش بتشترين
ليل : ايوه حجيب لنا شورما وعصير
اماني : نزلت قبل شوي قال تعالي بعد نص ساعه
ليل:طيب وش ريك العب معك وبعدين انزل انا ونتي
اماني : استني بجيب العابي
نواف وهو طالع الدرج لان الفت خربان: كفشتكم وش تسون
ليل وهي رفعه حواجبه:قعدين نرقص
نزل نوف لمستو ليل نواف :ههههههههه انتي ليش اخلاقك كذا دايم تنفخين
ليل:انت روح بيتكم انت ووجهك نبغا نلعب
نواف:انتي ومين حتلعبي مفي احد في السيب الا انتي بس وش رايك العب معك
ليل:هههههههه اش حتلعب مع انت كبير وانا صغيره انا حلعب مع اماني
نواف:وش تعرفي تلعبي كيرم ولا بصره ولا اونو
ليل:ايو اعرف العب كيرم
نواف:طيب استنيني هنا حجيب الكيرم ونلعب انا وانتي و اماني وش رايك
ليل معروف عنه انه ذكيه
ليل وفيه ضحكه:بس نحنا الثلاثه وش رايك انادي اسوم تلعب معانا
نواف وكانه تذكر شي نسيه عبد الاله واسوم تنهد من قلب لانه من يوم جاء مسالت عنه اسوم
ليل:هههههههي انت بتلعب ولا لا
اماني جات وجابت العابه
اماني: نواف بتلعب معنا
نواف : ليش متبغوني العب
اماني: بس انا ممعي الا عروستين بس
ليل: لا بنلعب كيرم حق نواف بيجيبه
اماني:طيب روح جيب علشان بعدين نجيب عشاء لان امي حتنومنا للمدرسه
نواف راح جاب الكيرم وقعدو في السيب يلعبون وصلاح وسعود يخربون عليهم
بعد ساعه نزلت ليل واماني يشترون شورم وهم وقفين يستنون المصري
امصري: ازيك يبنت ياماني
اماني: كويسه بس بسرعه امي حتخصمني اذا تاخرت عليه
المصري: طيب متدخلي عندي قوه بدل منتي وافه بره
ليل : هيييي اخلص علينا نبي ننام ورانى مدرسه
المصري: طيب لاتزعايش انتي بنت انتي ادى
امصري وهو يكلم اماني: لم تكوني عوزه تشتري انزلي لوحدك متنزليش مع البنت دي معاي حلوه عيزه
اماني وهي تحول ترفع نفسه لشبك علشان تقدر تشوف: وينه الحلوه
المصري:عيزه حلوه
اماني:ايوه فينها
المصري يفتح لها الباب ويدخله
ليل اخذت الشورمه حقته وحق اخوانه تلفتت ملقت اماني حسبته طلعت بيته فطلعت بيتهمم

اليوم الثاني ليل وهي نازله الدرج منحاشه وتقابل نواف
نواف: وشفيك تركضين مين لحقك
ليل: سوسن وزوجه
نواف: ليش وش سويتي
ليل: ضربت ولده ونتفت شعره وخربت لعبته
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش وشفيك عليه
ليل: رفع ضغطي بس ينفخ علينا كان العماره عماره ابوه فربيته
وفجأه سمعو صوت ابو لائي وامه وهم نزلين يدورون عليه
ليل : وخر من قدامي خليني انحاش قبل لايمسكوني ويفرشوني
نواف فتح باب شقتهم ونادى ليل: تعالي ادخل والله ميمسكونك
ليل وتحط يده على خصره:ليش وش بتسوي مخلصت كلمته الا وابو لائي مسكه من ورى
محمود: ون بدك تهربي ياليلت الادب ليش ضربتي لائ شو عملك
نواف يسحب ليل ويدخله بيتهم ويوقف على باب الشقه: ابن امك مد يدك ثاني مره عليه والله يمحمود
تكون اخر مره تستعمل يدك فهم
محمود: انت شو دخلك هي ضربت ابني وانا بدي ربيه
نواف : عشنا وشفنا مباقي الا انت تربي بناتنا
طلعت ام خالد على الصاله لقت ليل جالسه
ام خالد: هلا والله بليل من متى وانتي عندنا
ليل : توني
سحر تطلع من المطبخ : وش ريك تتغدين عندنا من زمان متغديتي عندنا
ليل: انا مجيت اتغداء انا منحاشه
سحر: من مين
ليل:من سوسن وزوجه
سحرتكره سوسن موت:ليش وش عندهم
ليل: يبون يضربون لاني ضربت ولدهم رفع ضغطي
ام خالد وسحر راحو لنواف الي لسى واقف عند باب الشقه يتهوش مع سوسن وزوجه
سحر: انتو وش اخرته معكم اطلعي انتي وزوجه شقتكم ابركلك لا طلعلك والعن ولدك
سوسن :شوشو مسمعت انتي بدك تطربيني فرجين شو بتئدري تعملي
سحر وهي تحول تطلع تضرب سوسن ونواف مانعه
نواف :اقول اطلع انت وحرمتك احسلك
فجأه انفتح الفت وطلع خالد وسعود
خالد : خير وش يبون
نواف: يبون يضربون ليل
خالد يحب ليل وميرض عليه:نعم نعم اقول اطلع بيتكم ابركلك لا لعن ولدك
سعود وهو يرفع اكمام اثوب:لا لاتوسخ يدينك انا بكفخه من زمان مضربت احد
نواف وهو يطلع من جيه سكين صغير:اقول اطلع بيتكم احسلك ترني توني طالع من السجن ومعندي مانع ارجع
له وانت عرفني زين اسويها ماقول شي الا وانا قده
محمود يعرف نواف زين وانه ميتكلم عبث وممكن يرتكب جريمه ومحد يسويله شي لان خواله ظباط كبار
محمود: مشي بس ولله لوتعيده لائتله
خالد: والله لو تكلمه او تعلم ابوه انه ضربت ابنك ان اطلع انا وافرشك انت وحرمتك وولدك فهم والله لو تجي
تشتكي منكو لاطلعلكم سمعت ويالله انقلع بيتك
راح محمود وزوجته
دخل خالد وسعود ونواف البيت
وليل تتفرج على القناه الاول تومي وجري
خالد رح وجلس جنبه وباسه: كيف ليول
ليل:زفت
خالد:هههههه ليش
ليل:بس
نواف:هل ابنت بين عليه نفسه دايم في طرف خشمه
خالد: حرام عليك والله انه حبيبه فاتك وش سوات امس
نواف وهو مستغرب:وش سوات
خالد:قاعد مكان الحارس وتصارخ عليه
نواف: ليش
خالد: تقول نه وسخ مينظف العماره الا لم يعطونه فلوس والممسحه الي ينظف بيه لها ريحه عفنه
نواف : والله انه صادقه ريحت العماره عفنه
ليل وهي تلتف لخالد: تدري انه الحمار ينام فليل
نواف:هههههههه اجل متى تبينه ينام النهار
ليل: لا بس فيه ناس يجون في اليل يشخمطون على الجدران
نواف:عادي بنشتري باويه ونصبغ الجدار المشخمط على قولتك
ليل:كان في كثير شخميط بس مسحها صلاح
نواف: وين كانت
ليل وهي تاكل مع سحر:عند بيت عمتي
نواف في نفسه (الله لا يوفقاك يعبد الاله وصلت فيك لبابا شقتهم هين دبارتك عندي )
سحر وشوق عينهم على نواف الي بين عليه الضيق
نواف: كم مره كتب
ليل تاشر بيده لان فمه مليان اكل:4
نواف : اربع مرات
ليل تهز راسه بنعم
نواف يكلم سعود: صلاح معرف مين الي كتب
سعود: لا لانه كل مره يكتب في مكان حت في الدور الاول كتب
نواف: ورى بعض يكتب ولا بينهم فتره
سعود:لا مو ور بعض اخر مره كانت الاسبوع الي فات
( طيب يعبد الاله انا اوريك دواك )

نواف صار يسهر على كرسي الحارس له 6ايام وينام في النهار كان عنده امل ان عبد الاله يرجع يكتب لانه
ميبي يروح لي الحي الي ساكن فيه عبد الاله عيال عمه واذا فزعو معه نواف ممكن يستخدم السلاح البيض
وهو مايبي يدخل السجن مره ثانيه وكمان احترام لي ابو عبد الاله وماجد اخو عبد الاله الكبير
نواف يسحب نفس من الدخان وينفخه ويطالع بالدخان الي يطلع من فمه وقفت سياره قدام باب العماره مهتم
نواف بس كان يناظر نواف كان يقدر يشوف الي عند باب العماره بس الي برا ميشوفه نواف شاف وحد يتلفت
نواف شك قام وتخب عند باب الحارس يبي يشوف مين فجأه يدخل وحد طويل نواف طلعت عيونه مو مصدق
الي يشوفه ياليته عبدالاله وبس لا كان في شخص ثاني غير عبد الاله تجمعت دموعه نواف في عينه من الصدمه
كان متقزز من الي يشوفه كان متوقع اي شي الا الي شافه
كان عبد الاله يبخ بل بخاخ والي معه يسوالف بعدين اخذ البخاخ المجهول بيبخ وفجأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عــرب كآفيه :: القسم العام :: •|[ القصص والروايات ]|•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شاهد ماذا التقطت كاميرات المراقبة بالصدفة
الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 3:00 am من طرف NOWAY

» فضائح زين كرزون المخجلة للغاية
الأحد سبتمبر 04, 2016 3:22 am من طرف NOWAY

» اجمل 10 مواهب من برنامج المواهب البريطانية
الجمعة أغسطس 26, 2016 12:30 pm من طرف NOWAY

» ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 2-1 تعليق علي سعيد الكعبي
الأربعاء أغسطس 24, 2016 7:57 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:13 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:08 am من طرف NOWAY

» فروع صيانة فريجيدير ( 01023140280 $ 0235710008 ) اخيرا فريجيدير فى مصر الان
الإثنين فبراير 23, 2015 6:03 am من طرف توتاتوتا

» مركز صيانة كلفينيتور 01023140280 دليل اصلاح كلفينيتور 35699066 اتصل الان نصلك فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 6:02 am من طرف توتاتوتا

» شركة صيانة سميج 01207619993 النزهة الجديدة 35710008 جودة فى خدمة سميج
الإثنين فبراير 23, 2015 6:01 am من طرف توتاتوتا

» مبدعون صيانة دايو 01023140280 ثلاجات دايو 35699066 خدماتنا مستمرة للعميل
الإثنين فبراير 23, 2015 5:59 am من طرف توتاتوتا

» خدمات اعمال جنرال اليكتريك 01023140280 صيانة لاندرى 35710008 ضمان عام حماية للمستهلك
الإثنين فبراير 23, 2015 5:58 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:54 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:49 am من طرف توتاتوتا

 

 

 

تابعنا على تويتر

تدفق الآر اس اس

 

تواصـــــــــــل معنا

 

صفحتنا على الفيس بوك

قناة اليوتيوب

 
   
» أقسام المنتدى :
» الافــــــلام العـــــربية » الافلام الاجــــــنبـــية
» المسلسلات العــربية » المسلسلات الاجنبية
» المنتــــدى العـــــــام » المنتدى الاســــلامي
» الاغــــــاني العـــربية » الترجمــــــــــــــــــة
» المـــــصارعة الحـــرة » الاغــــاني الاجنــبية
» برامــــــج الكـــمبيوتر » العــــاب الكمــــبيوتر
» الربح من الانتـــــرنت » البـــــرمـــجـــــــــة
» الايــــفـــــــــــــــون » التصـــمـــــــــــــيم
 

 » عن المنتدى :

   منتديات عرب كافيه منتدى متخصص بجميع ما قد يهمك

   متخصص بالافلام والمسلسلات والكمبيوتر وكل ما يتعلق

   به من العاب وبرامج وكذلك الهاتف مثل الاندرويد والايفون

   والنوكيا والبلاك بيري...

نبذه عن المنتدى

تم تأسيس هذا المنتدى في عام 1430هـ/2009 م

الهدف من تأسيس هذا المنتدى توفير كل ما يهتم

به الزوار ونتمنى ان نستطيع توفيره لكــم..

 
 

 © phpBB | الرئيسية | ترجمة الصفحة | مراسلة صاحب الموقع | اتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف 

 
Arabcafe

xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150