الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NOWAY
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

 .

الـجنسـﮯ : ذكر
عدد المساهماﭞ : 1640
اڷعمر : 24
البلد : في عالم عرب كافيهـ
الهواية : ______
المزاج : GOOD
النـقاط : 3899
تاريخ التسجيل : 04/04/2009


مُساهمةموضوع: رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني   الإثنين مارس 14, 2011 10:28 am

(الفصل الثالث)
سحرتتريق عليه راحت تخبت ورى شوق وندى :يمه لا تكفى اخاف انفضح وبعدين يوصل الخبر لاهلي
ويذبحوني
بعدين رجعت ووقفت قدامه تمام(ن):اقول تراك مصختها عطني علبة الدخان وتوكل
شوق وندى موفاهمين ولا مستوعبين شي من الي قاعد يصير وبعدين وش سالفه علبة الدخان
(الرجال طلع البكيت من جيبه ورماه في الارض و داس عليها برجله وفرمه فرم وهو يطالع بعيون سحر
يبي يشوف ردة فعلها)
سحر بينها وبين نفسها الله يلعن اصلك يابن الكلب كنت ابي اخوف البنات بدخان
الرجال وهو يتريق :انا اخاف على بنات بلدي ومارضى عليهم اموت ولا اشوف وحده يشكه دبوس
فما بالك تدخن لان الي تدخن في نظري للبنت الي معانده اهللللل وشدد على كلمت اهل كان يقصد
ينغز بهالكلمه كان يستنا سحر ترد على كلامه
سحر وبكل جرئه لصقت في الرجال وتكلمت بصوت واطي:يرحم امك كله علبت دخان 5 ريال اجيب بداله
كرتون لو ابي بس كنت ابي اخوف الي معي يعني نرفزت نفسك ع الفاضي قالوا الحريم ناقصين عقول ودين صح
الرجال: صح وماكذبوا لما قالوا كذا
سحر :بس انتو يالرجال الي ناقصين عقول ودين ورجوله كمان تحشرون نفسكم فلي مايخصكم
ومشت ولحقوها ندو وشوق وكل وحده نفسه تعرف وش القصه
اما الرجال كان يفور من كلام سحر وقال في نفسه والله ماكون طلال ولد فهد اذا ماوريتك يابنت ال.....
استغفر الله استغفر الله خلتني اطلع عن طوري هالبنت
البنات وهم راجعين الجزيره
شوق:سحر وش السالفه وش يبي منك الرجال
سحر: هذا الي تهاوشت مع عبيده المره الي فاتت
ندو وشوق بصوت واحد:نعم
شوق وهي تتلفت خايفه يكون لحقهم : تخيلي قتلك ولا ركبكي السياره حقه واغتصبك
سحر وهي رافعه حواجبها متعجبه من كلام شوق وفيها ضحكه:شوووووووق الدنيا فوضه يقتلني او يغتصبني
سحر وشوق كملوا الطريق وهم يتهاوشون على الي صار اما ندو مو معهم في عالم ثاني مع خوي خالد الحليوه
رجعو البيت ندو تحكي لااسوم عن الي صار في العقاريه
اسوم:ربي ستر انه ماصارلكم شي
ندو تسرح شعرها عند المرايه:على قولتك .... وفجاءه دق التلفون وندو كان قلبها حاس انه خلود(خالد)
ندو نطت من مكانها وردت :مرحبا
خالد وبدون نفس وواصله حده:وش ذي الحركه الي سوتيها فيني اليوم
ندو وهي مستغربه : اي حركه
خالد واصله معه:لا تستهبلييييين
ندو وهي من جد مومتذكره:والله مدري عن وش تتكلم واي حركه
خالد:تواعدين وتسحبين علي
ندو وهي توها تفتكر:هههههههههههه علشان كذا معصب بس من قال اني سحبت عليك
خالد وهو مستغرب :وش قصدك من قال
ندو وهي تلعب بخصله من شعرها:جيت وشفتك كمان
خالد وعيونه شوي وتطلع من مكانها: كذابه قولي والله
ندو: والله اني رحت العقاريه وشفتك والدليل انه كان معك واحد لابس ثوب وكاشخ
خالد:ايوالله صدق يعني شفتيني وانا ماشفتك وش استفدت انا
ندو : yas شفتك
خالد وهو حده معصب من برود ندو: تستهبلين انتي انا الي ابي اشوفك تقومين حضرتك
تشوفيني وتنحاشين وين اصرفها ذي
ندو ببرود مو طبيعي:اصرفها في الرجحي المهم اني وفيت بوعدي لك
خالد وبين في صوته انه زعلان : حنان
ندو:هلا
خالد:مع السلامه (كان متوقع ان حنان الي هي ندو تسأله اذا كان زعل ولا لا)
ندو: اوكيه مع السلامه
خالد وهو مو مستوعب الي سمعه سمع طوط طوط يعني قفلت الخط في وجهه
خالد وهو يكلم نفسه قفلت الخط بوجهي والله لوريك وردها لك ياحنون
( خالد كان يحسب ندوقصدي حنون تحبه اوعلى الاقل معجبه فيه مادرى ان الي كان معه اخذ عقلها)
يوم السبت في المدرسه كانو البنات متجمعات في الساحه وقت الفسحه شوق وندو وسمر وحنان وجميله نسرين ومها
حنان كانت تحكي للبنات عن حبيب القلب مشاري (حنان صديقة البنات من ايام المتوسطه بنت عائله مرتاحه مره
ابوها ظابط معروف وامها مديرة مدرسه ابتدائيه (الابتدائيه والثانويه في مبنى واحد قاسمينه بنص للمعلوميه)
حنان تحب واحد يشتغل جرسون مطعم في اليومرشيه كان عماني من اصول بكستانيه)
حنان: اموت عليه
ندو:والله منتى بصاحيه بكستاني ليه خلصو السعوديين في البلاد رحتي حبيتيلك اجنبي يابنت ال.....
حنان وبزعل:حرام عليكم لو تشوفونه يجنن والله لويمر ربوع وماشوفه اموت انا مادخل المطعم الا ومعي
ورده له احبه تعرفون وش يعني احبه
شوق :حنااااااااان
حنان : هلا شوق
شوق وبتريقه:حنان احنا موقادرين نتزوج سعوديين قالو تزوجو بكستانيين انتي صاحيه والله لو
يدري عنك ابوك ليذبحك انتي وياه
حنان: عمى يعميكم كلكم....محد يقلكم شي هذ وانا ناويه اقلكم خبر بس انتم ماتحمسون احد يقلكم شي وقامت
البنات ينادون حنان وحاولوا يراضونها
ندو:تعالي خلاص ماعاد بنتكلم فيه بس تعالي
سمر وبنفاذ صبر: وش كنتي بتقولين لااصكك بعلبة العصيرذي(كانت تاشر على علبة عصير ربيع الي معها)
حنان: بصراحه بصراحه كنت ابي اقولكم ان اخوات مشاري حيجون في الطلعه
(قالت جملتها بسرعه وهي خايفه من ردت فعلهم)
(البنات مو مصدقينها ) جميله :منك والجد ولا تمزحين
ندو:وش عندهم جايين المدرسه وبعدين مين حيجيبهم
حنان:جايين علشان يسلمون علي لانهم مايعرفوني ولااقدر اشوفهم ولي حيجيبهم اكيد هوعلشان اشوفه
مها:طيب اشلون حتعرفين انهم اخوات مشاري
حنان:هوقالي ان وحده منهم نسخه منه وهو مشالله عليه فلقت قمر
نسرين تحاول ترفع ضغط حنان: حنون القرد في عين امه غزال فمابالك في عين حبيبته يطلع قمره هههههه
حنان ماعطتها وجه وتكتفت
صفرت وطلعو البنات لفصولهم سمر وشوق وندو وهم في الفصل
سمر:مدري عندي احساس ان حنان حتجيب العيد قريبآ
شوق:والله انه نفس احساسي هي بنفسها قالت ان ابوها مايرحم احد اجل لو يدري عنها وش بيسوي فيها
ندو:والله اني حاولت فيه وحنا نطلع الدرج ماعطتني وجه قال ايه قال كل البنات تحب وتكلم حتى انتم تكلمون
وتواعدون ولا انا غلطانه قلتلها ايه احنا نكلم ونواعد بس ولا واحد من الي نواعدهم شاف وحده منا واتحدى
ابن امه يقول شاف وحده منا ومع هذا ماعطتني وجه والله لو ماحبها واعزها
ماكلمتها وحاولت فيها مهما ماكان تظل صديقتي
شوق :بسلامتها حتى انا حاولت الي نقوله لمصلحتها
شوق:سممممممممر وين وصلتي
سمر وهي تضحك:هههههههههه تصدقون اني متحمسه اشوف خششهم بصراحه
في الطلعه حنان تستنى اخوات مشاري عند البوابه الداخليه للمدرسه فجاءه دخلوا ثنتين للمدرسه ومبين عليهم مو
من الطالبات كانوا يتلفتون كانهم يدورون على احد
شوق وهي تنادي حنان: حنون هذول هم
حنون: طيب خليهم يفتحون وجيهم علشان اعرف اذا هم ولا لا
مها : طيب روحي اساليهم على اساس انك حاسه انهم محتاجين مساعده وعرفيهم عن نفسك
حنون : لا استحي
جميله هي وسمرخطرت لهم فكره :حنان تبين تعرفين اذا هم خواته ولا لا
حنان :ياليت
جميله وشكلها ناويه على نيه:اكيد
حنان خافت من جميله لاتجيب العيد:وش بتسوين
جميله: مالك الا الي يسرك لاني بصراحه ابي اشوف وجيهن
اخوات مشاري كانو واقفين عند المقصف ولسى متغطين وفي ايدينهم اكياس
جميله:شوفي وش بسوي اذا اخوته بيفهمون واذا لا فهم مو خواته
جميله وبصوت عالي:حنااااااااااااااااااااااان اخوك له ساعه ينادي مشاري البلوشي مشاري البلوشي صرع امنا باسمه
حنان وعيونها شوي بتطلع من مكانها بسبب حركة جميله وشوي وخوات مشاري واقفين عند البنات ويسألوهم
اخوات مشاري وفيهم ضحكه: من فيكم حنان
حنان وهي تعدل شعرها ودخل خصله ورا اذنها: اناحنان .. انتو اخوات حنان وهي لسى ماكملت كلمتها
اخت مشاري:ايوه احنا اخوات مشاري
حنان والبسمه شاقه حلقها راحت سلمت عليهم
جميله:ماودكم تكشفون منخنقتوا
حنان وهي منحرجه من حركة جميله:جميله بلا ستهبل
اخوات مشاري كشفو وجيههم وهم يضحكون على حركة جميله لما نادت حنان على اساس انه اخت مشاري
وعد اخت مشاري:انا وعد وهذي رهف بصراحه لو مانديتي حنان كان راح اليوم واحنا ندور عليها
ندو ومها ونسرين وشوق عيونهم على وعد الي كانت جميله جمال طول وجسمها المخصر ووجهه كان طويل
مع انه ماكان مليان بس كان حلو عيونها كانت واسعه ولونها عسلي وشفايفها كانت ورديه ودك تاكلها
رهف كانت تشبهها بس طول وجهها ولون عيونها لا
وعد: حنون هذي الهدايا من مشاري لك
سمر: حركات طيب واحنا تري لولانا ماعرفتي انها حنان
وعد:الهديه لازم تكون من مشاري مو مني ولا
سمر: اكيد قوليله تقولك سمرتبي هديه ولا معد بخليه يشوف حنونته
وعد:لو اقوله كذا بكره والهديه عندك علشان ماينحرم من حنونته تريه ذبحنا فيها
حنان وهي حدها مستانسه انا مشاري يفكر فيه ومزعج اهله فيه
وعد:لازم اطلع لان مشاري يستنى بره وعن جد تشرفت بمعرفتكم واتمنى اشوفكم مره
ثانيه يالله مع السلامه وطلعت
حنان وهي لابسه العبايه:يالله بنت مع السلامه
البنات كلهم: وين رايحه نبي نشوف الهدايا
حنان: بكره بقولكم وش جاب
شوق:يلعن ابو دارك لنا ساعه ننتظر علشان نشوف وش في الاكياس ذي كلها وانتي تبين
تروحين تشوفين الثور حقك
حنان زعلت من كلام شوق وطلعت تبي تلحق تشوف مشاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية ( هل مازلت عذراء ؟ ) الفصل الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عــرب كآفيه :: القسم العام :: •|[ القصص والروايات ]|•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شاهد ماذا التقطت كاميرات المراقبة بالصدفة
الثلاثاء سبتمبر 06, 2016 3:00 am من طرف NOWAY

» فضائح زين كرزون المخجلة للغاية
الأحد سبتمبر 04, 2016 3:22 am من طرف NOWAY

» اجمل 10 مواهب من برنامج المواهب البريطانية
الجمعة أغسطس 26, 2016 12:30 pm من طرف NOWAY

» ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 2-1 تعليق علي سعيد الكعبي
الأربعاء أغسطس 24, 2016 7:57 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:15 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:13 am من طرف NOWAY

» اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 2-0 (كأس السوبر الاسباني)
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 2:08 am من طرف NOWAY

» فروع صيانة فريجيدير ( 01023140280 $ 0235710008 ) اخيرا فريجيدير فى مصر الان
الإثنين فبراير 23, 2015 6:03 am من طرف توتاتوتا

» مركز صيانة كلفينيتور 01023140280 دليل اصلاح كلفينيتور 35699066 اتصل الان نصلك فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 6:02 am من طرف توتاتوتا

» شركة صيانة سميج 01207619993 النزهة الجديدة 35710008 جودة فى خدمة سميج
الإثنين فبراير 23, 2015 6:01 am من طرف توتاتوتا

» مبدعون صيانة دايو 01023140280 ثلاجات دايو 35699066 خدماتنا مستمرة للعميل
الإثنين فبراير 23, 2015 5:59 am من طرف توتاتوتا

» خدمات اعمال جنرال اليكتريك 01023140280 صيانة لاندرى 35710008 ضمان عام حماية للمستهلك
الإثنين فبراير 23, 2015 5:58 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:54 am من طرف توتاتوتا

» تكييف كاريير ( اصلاح قياسى ) 01023140280دريم لاند 35710008 احجز فورا
الإثنين فبراير 23, 2015 5:49 am من طرف توتاتوتا

 

 

 

تابعنا على تويتر

تدفق الآر اس اس

 

تواصـــــــــــل معنا

 

صفحتنا على الفيس بوك

قناة اليوتيوب

 
   
» أقسام المنتدى :
» الافــــــلام العـــــربية » الافلام الاجــــــنبـــية
» المسلسلات العــربية » المسلسلات الاجنبية
» المنتــــدى العـــــــام » المنتدى الاســــلامي
» الاغــــــاني العـــربية » الترجمــــــــــــــــــة
» المـــــصارعة الحـــرة » الاغــــاني الاجنــبية
» برامــــــج الكـــمبيوتر » العــــاب الكمــــبيوتر
» الربح من الانتـــــرنت » البـــــرمـــجـــــــــة
» الايــــفـــــــــــــــون » التصـــمـــــــــــــيم
 

 » عن المنتدى :

   منتديات عرب كافيه منتدى متخصص بجميع ما قد يهمك

   متخصص بالافلام والمسلسلات والكمبيوتر وكل ما يتعلق

   به من العاب وبرامج وكذلك الهاتف مثل الاندرويد والايفون

   والنوكيا والبلاك بيري...

نبذه عن المنتدى

تم تأسيس هذا المنتدى في عام 1430هـ/2009 م

الهدف من تأسيس هذا المنتدى توفير كل ما يهتم

به الزوار ونتمنى ان نستطيع توفيره لكــم..

 
 

 © phpBB | الرئيسية | ترجمة الصفحة | مراسلة صاحب الموقع | اتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف 

 
Arabcafe

xml atom feed Rss  1 2  3  4 5 6  7  8  9 10  11  12  13  14  15 16  17 18  19 20  21  22  23  24  25 26  27  28  29 30  31  32  33  34  35  36  37 38  39 40  41  42  43 44  45 46  47  48  49  50  51 52  53  54  55 56  57  58  59  60  61 62  63 64  65  66 67 68  69 70  71  72  73 74  75  76  77 78  79 80  81 82  83  84  85  86  87  88  89 90  91 92  93 94  95  96  97  98  99  100  101  102  103  104  105 106  107  108  109 110  111 112  113 114  115 116  117 118  119  120  121 122  123 124  125  126  127 128  129 130  131 132  133  134  135  136  137  138  139  140  141  142  143 144  145  146  147 148  149 150